أخبار عاجلة
اهداف مباريات اليوم الخميس 18 _ 4 _ 2024 بدورى Nile -

إيفرتون يخطف فوزا صعبا من وست هام 0/1 بالدوري الإنجليزي

إيفرتون يخطف فوزا صعبا من وست هام 0/1 بالدوري الإنجليزي
إيفرتون يخطف فوزا صعبا من وست هام 0/1 بالدوري الإنجليزي
تمكن فريق إيفرتون من استعادة توازنه في البريميرليج بعد أن عاد بالنقاط الثلاث من ملعب وست هام يونايتد، بالفوز بهدف نظيف، اليوم الأحد، في إطار الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الهدف


وعلى الملعب الأولمبي في لندن، يدين إيفرتون "التوفيز" بالفضل في هذا الفوز الثمين للنجم والهداف دومينيك كالفيرت ليوين، صاحب الهدف الوحيد في الدقيقة (24)، والذي رفع به محصلته التهديفية إلى 16 هدفا هذا الموسم.

وعاد فريق الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، لدرب الانتصارات بهذه النتيجة، بعد تعثر الجولة الماضية أمام أستون فيلا (1-2).

ترتيب الفريقين

وحافظ الفريق على آماله في حجز أحد المقاعد المؤهلة للدوري الأوروبي في الموسم المقبل، بعد أن رفع رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثامن، مع مباراة مؤجلة في رصيده.

بينما تكبد الفريق اللندني خسارته الثالثة خلال آخر 5 مباريات، الـ11 هذا الموسم، ليظل رصيده عند 58 نقطة في المركز الخامس.

أرقام برونو فيرنانديز

وسجل برونو 27 هدفًا لليونايتد في جميع المسابقات هذا الموسم، وهي أكبر حصيلة تهديفية للاعب وسط ملعب لفريق من البريميرليج في موسم واحد، منذ أن سجل فرانك لامبارد نفس عدد الأهداف مع تشيلسي في موسم (2009- 2010)، وذلك بحسب أرقام "أوبتا".

كما نفذ برونو ركلة الجزاء رقم 113 هذا الموسم في البريميرليج، ليصبح هذا الموسم أكثر المواسم التي شهدت احتساب ركلات جزاء طوال تاريخ المسابقة محطمًا الرقم القياسي بـ112 ركلة في موسم (2006- 2007).

وبات البوركيني تراوري ثالث لاعب من أستون فيلا يسجل ذهابًا وإيابًا أمام مانشستر يونايتد في موسم واحد من البريميرليج، بعد جوليان يواكيم (1998- 1999) وكريستيان بينتيكي (2014- 2015).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر