أخبار عاجلة
نتنياهو: إيران تقف خلف حماس وحزب الله -

كارتيرون يطمئن على إصابتي جنش وعبد الله جمعة

كارتيرون يطمئن على إصابتي جنش وعبد الله جمعة
كارتيرون يطمئن على إصابتي جنش وعبد الله جمعة
اطمأن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على حالة اللاعبين المصابين بالفريق قبل مواجهة سموحة.

وعقد كارتيرون جلسة سريعة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على هامش المران من أجل الاطمئنان على حالة محمود عبد الرحيم جنش وعبد الله جمعة لاعبي الزمالك.

ويواجه فريق الزمالك نظيره سموحة مساء غد الخميس على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز.

يذكر أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد ٤١ نقطة، وذلك بعد أن خاض ١٩ مباراة من عمر المسابقة.

كارتيرون يرفض هذا المنصب

يرفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى  للزمالك  فكرة تعيين مدير للكره او مشرف عام على الفريق الأول لكرة القدم بالنادى.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك ان كارتيرون ومنذ اول لحظة عاد فيها الى الزمالك، كان رافضاً لهذه الفكرة ومازال رافضاً لها، رغم محاولات الإدارة معه.

وأكد المصدر أن كارتيرون يرى انه من الافضل ان تكون كافة الصلاحيات بين يديه، وأنه لا داعى لوجود منصب مدير كرة أو مشرف عام.

إراحة أوباما 

ويدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون، إراحة يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق في مباريات الفريق الأبيض. 

وجاء تفكير كارتيرون بإراحة اللاعب في معاناة اللاعب من ضغط مباريات الزمالك وهو ما ظهر في تراجع مستواه مع الفريق.

وتعادل الزمالك مع بيراميدز بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وارتفع رصيد الأبيض إلى 41 نقطة يحتل بها المركز الأول، في حين رفع بيراميدز رصيده إلى 31 نقطة يحتل بها المركز الثالث.

تعليمات خاصة من كارتيرون للمثلوثي

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة خاصة مع التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق وذلك على هامش تدريبات الفريق مساء أمس الثلاثاء.

وحرص المدير الفني للزمالك على منح المثلوثي بعض التعليمات والتوجيهات الخاصة لتنفيذها في المباريات المقبلة.

ويستعد الزمالك للقاء سموحة المقرر له مساء غد الخميس  باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر