مصطفى مراد فهمي: وجودي في الأهلي أمر طبيعي.. وهذا موقفي من الترشح للانتخابات

مصطفى مراد فهمي: وجودي في الأهلي أمر طبيعي.. وهذا موقفي من الترشح للانتخابات
مصطفى مراد فهمي: وجودي في الأهلي أمر طبيعي.. وهذا موقفي من الترشح للانتخابات
تحدث مصطفى مراد فهمي السكرتير العام السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن ظهوره في عدد من مناسبات النادي الأهلي الأخيرة رغم ترشحه على مقعد النائب في القائمة المنافسة للمجلس الحالي.

تصريحات مصطفى عمرو فهمي


وقال مصطفى فهمي في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: "ظهوري رغم إني كنت في الانتخابات ضد محمود الخطيب؟ الانتخابات بتكون في وقتها فقط".

وتابع: "الانتخابات بعدها بمجرد ما تنتهي بترجع تساعد أو تتمنى على الأقل النجاح للي كسب".

وأضاف: "هذا ما تعلمناه في الأهلي، من أكتر من 50 سنة".

وواصل مصطفى فهمي: "لا اعتقد أني هكون في انتخابات اتحاد الكرة أو الأهلي، في شباب موجودة تستحق الفرصة ووجوه جديدة تظهر على الساحة لكن احنا موجودين للمساعدة في أي وقت".

موعد مباراة الأهلي والاتحاد


تنطلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء غد الخميس على إستاد الإسكندرية فى إطار مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد


تذاع مباراة الأهلي والاتحاد السكندري على قناة "أون تايم سبورت" الفضائيه الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري


يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 37 نقطة جمعها من خوض 16 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر في مباراتين بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 29 نقطة جمعها من خوض 19 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 6 مباريات أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك أمام سبورتنج ..والطلائع مع الاتحاد فى مؤجلات دورى الطائرة
التالى موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا