أخبار عاجلة

«العالمي» والفيصلي.. الثأر ومقعد آسيوي

«العالمي» والفيصلي.. الثأر ومقعد آسيوي
«العالمي» والفيصلي.. الثأر ومقعد آسيوي
يستضيف فريق النصر (سابع الدوري) نظيره الفيصلي (المركز الـ12)، اليوم (الأربعاء) عند تمام الساعة 9:40 على استاد مرسول بارك بالرياض ضمن اللقاء المؤجل من الجولة 26 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويدخل فريق النصر هذا اللقاء بعد تفوقه آسيوياً وتأهله لدور الـ16 لدوري أبطال آسيا عن جدارة واستحقاق، ويبحث في لقاء الليلة عن الثأر لخروجه من كأس خادم الحرمين الشريفين بعد خسارته من ضيفه الفيصلي وفي الملعب ذاته، كما أنه يبحث عن مقعد آسيوي للنسخة القادمة، إذ تبقى له 5 لقاءات والفارق بينه وبين أقرب المراكز المؤهلة لآسيا 10 نقاط، ويحتل العالمي المركز السابع برصيد 36 نقطة حصدها من 10 انتصارات، و6 تعادلات، و9 خسائر، وله من الأهداف 42، وعليه 33 هدفاً.

فيما يدخل فريق الفيصلي هذا اللقاء بعد فوزه على نظيره القادسية في اللقاء المقدم من الجولة 28 ليوسع الفارق النقطي بينه وبين أقرب مراكز الهبوط إلى 5 نقاط، ويطمح الفيصلي من خلال لقاء الليلة لتأكيد تفوقه على النصر في المواجهة الأخيرة ومعادلته في النقاط، إذ يحتل الفيصلي المركز الـ12 برصيد 33 نقطة حصدها من 8 انتصارات، و9 تعادلات، و9 خسائر، وله من الأهداف 34، وعليه مثلها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السمري: اجتماع في الزمالك للرد على عقوبات اتحاد الكرة
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021