أخبار عاجلة
تونس تفرض إغلاقا شاملا لمواجهة كورونا -

الـنفيعـي..رئيساً للنادي الأهلي

الـنفيعـي..رئيساً للنادي الأهلي
الـنفيعـي..رئيساً للنادي الأهلي
فاز المرشح لرئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي ماجد النفيعي بأعلى عدد من الأصوات في سباق الانتخابات الرئاسية للنادي، بعد حصوله على 7976 صوتاً في الجمعية العمومية للنادي الأهلي التي عقدت مساء أمس (الثلاثاء)، مقابل 122 صوتاً للمرشح الآخر الدكتور زياد اليوسف.

وأعلنت لجنة الانتخابات بوزارة الرياضة فوز قائمة ماجد بن عائض النفيعي برئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي مع أعضاء مجلس الإدارة: بندر بن علي الدعجاني، محمد بن أحمد الديني، مازن بن غريب ضيف الله، ورائد بن محفوظ آل زومة.

وفاز النفيعي بالصوت الأثقل في الجمعية العمومية للأمير منصور بن مشعل، الذي يمتلك 7000 صوت وهو الصوت الكافي وحده لتنصيب أحد المرشحين. وبهذه النتيجة بعد فرز أصوات الناخبين في الجمعية العمومية يفوز رسمياً ماجد النفيعي بكرسي رئاسة النادي الأهلي مرة أخرى، ليصبح الرئيس الخامس والأربعين في تاريخ النادي، والرئيس رقم (8) منذ آخر منجز حققه الأهلي في فترة الرئيس مساعد الزويهري.

وفي حديث خاص لـ«عكاظ»، قال الفائز برئاسة الأهلي ماجد النفيعي: «أشكر جماهير الأهلي على محبتها، وأطلب دعمها وصبرها، سنكون على شفافية تامة مع الجماهير خلال الفترة القادمة».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المقاولون يدخل معسكراً مغلقاً بالجبل الأخضر استعداداً للإنتاج
التالى "السهل الممتنع" شعار حكم الأهلي والجونة فى إدارة اللقاء