أخبار عاجلة
تراجع التضخم على أساس سنوي في روسيا إلى 5.5% -

شادي محمد لإمام عاشور بعد إساءته للمايسترو: الحق على الكبار اللي برروا سلوكك السيئ

شادي محمد لإمام عاشور بعد إساءته للمايسترو: الحق على الكبار اللي برروا سلوكك السيئ
شادي محمد لإمام عاشور بعد إساءته للمايسترو: الحق على الكبار اللي برروا سلوكك السيئ
فتح شادي محمد مدافع النادي الأهلي السابق، النار على لاعب نادي الزمالك إمام عاشور؛ بسبب إساءته لرموز القلعة الحمراء صالح سليم وحسن حمدي.

قدوة الناشئين

وقال "شادي" خلال لقائه ببرنامج "العرافة" المذاع علي قناة "المحور": "لاعب بيلعب في الفريق الأول وتمت معاقبته باللعب في فريق الناشئين، المفترض الناشئين تتعلم منك لكنك طبعت عليهم سلوك غلط".

حسن حمدي

وتابع: "لو محدش علمك مين حسن حمدي وصالح سليم أنا أعلمك.. حسن حمدي واحد من أفضل رؤساء الأندية في تاريخ مصر وحقق بطولات وإنجازات".


الأسطورة صالح سليم

وأكمل: "لو أنت بتشتم في الأسطورة  صالح سليم والكل بيفتخر بيه ومحدش علمك مين ده اللي أنت بتتجاوز في حقه وسط ناشئين أنا أعلمك كمحب للنادي الأهلي.. أنا مش زعلان منه لكن أزعل من الكبار اللي خلقوا له أعذار ومبررات على سلوكه السيئ".

وتقدمت صباح أمس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ببلاغ للنيابة العامة ضد اتحاد الكرة بشأن واقعة اختلاس مستندات لاعب الفريق إمام عاشور. 

وكانت لجنة الانضباط أوقفت اللاعب ١٢ مباراة قبل أن يتقدم الزمالك باستئناف للجنة التظلمات لتخفيف عقوبة اللاعب.

وتلقى نادي الزمالك عقب تقديم الاستئناف خطاب من اتحاد الكرة ردا على مكاتبة من النادي يفيد بمنع اللاعب من المشاركة في المباريات إلا بعد البت في الاستئناف وهو ما يؤكد أن الاتحاد تسلم الاستئناف الخاص باللاعب.

وفوجئ النادي بعدم النظر في الاستئناف من اتحاد الكرة والترويج بأن الزمالك لم يتقدم باستئناف.

وسبق وأن نشر الموقع الرسمي للنادي، كافة المستندات التي تؤكد تقدمه بالاستئناف وإرساله بطريق الفاكس وكذلك باليد وإخطار مدير الاتحاد بالملف كاملا وإرسال نسخة أيضا له.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم قد أصدرت قراراتها بالعقوبات الواجبة في واقعة الفيديو المنتشر لعدد من لاعبي الزمالك ضمن فريق مواليد ١٩٩٩ وتضمنت العقوبات إيقاف إمام عاشور 12 مباراة وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه بالإضافة إلى إيقاف 5 ناشئين آخرين 8 مباريات و100 ألف جنيه غرامة مالية لكل منهم.

وتعادل الزمالك مع بيراميدز بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وارتفع رصيد الأبيض إلى 41 نقطة يحتل بها المركز الأول، في حين رفع بيراميدز رصيده إلى 31 نقطة يحتل بها المركز الثالث.

كارتيرون يتحدث عن تعادل فريقه مع بيراميدز


وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه سعيد بأداء الفريق في الشوط الثاني أمام بيراميدز بعد التراجع في الشوط الأول، موضحًا أنه كان يشعر بأن الفريق لن يسجل في ظل حالة سوء التوفيق التي لازمته في الشوط الثاني.

وأضاف كارتيرون في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن التعادل في مباراة بيراميدز نتيجة جيدة في ظل الظروف التي شهدتها المباراة.

كما أشار كارتيرون إلى أن تراجع اللاعبين في الشوط الأول جاء بسبب ضغط المباريات وإرهاق اللاعبين من توالي المباريات في الوقت الذي حصل فيه لاعبو بيراميدز الأساسيون على راحة من المباراة السابقة.

وأوضح المدير الفني للزمالك أن لاعبيه كانوا في حاجة لقوة ذهنية كبيرة للعودة للمباراة، مشددًا على أن مشاركة شيكابالا نقطة تحول في المباراة ولعب دورًا كبيرًا، مؤكدًا أن فريقه سنحت له 6 فرص محققة ولم يسجل سوى هدف واحد.

وألمح كارتيرون إلى أن الجميع شاهد مسرحية ركلة الجزاء التي تمت إعادتها، موضحًا أن الحكم احتسب دقيقة ونصف وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع، بالرغم من أن كل تغيير يحدث في المباراة أمامه نصف دقيقة تحتسب وقتًا بدلًا من الضائع.

وتابع كارتيرون أن المنافس كان يلعب بطريقة 3-5-2، مشددًا على أن شيكابالا عائد من الإصابة ومن الصعب أن يلعب 90 دقيقة، مضيفًا أنه إذا بدأ بشيكابالا فلن تتواجد على مقاعد البدلاء أوراق رابحة.

وأضاف كارتيرون أن أحمد فتوح الظهير الأيسر قدم مباراة جيدة دفاعيًا وهجوميًا، وأوضح أنه دفع بإسلام جابر في وقت مناسب وتسبب في ركلة الجزاء التي حصل عليها الزمالك.

وأشار المدير الفني إلى أن فرجاني ساسي لديه أفضل مما يقدمه ولكنه لم يحصل على راحة في ظل ضغط المباريات ومن الصعب أن يبدأ أي مباراة بدونهما، وشدد على أن ساسي كان أفضل في الشوط الثاني عما كان عليه في الشوط الأول.

وعلق المدير الفني على فرصة زيزو الضائعة في الشوط الثاني قائلًا: "الأمر صعب نفسيًا على اللاعب بعد إهدار هذه الفرصة، وكان غاضبًا بعد اللقاء، خاصة أنه ليس في أفضل مستوياته".

واختتم كارتيرون تصريحاته بأن زيزو سيعود لمستواه المعهود في الفترة المقبلة، وشدد على أنه يثق بقدرات جميع اللاعبين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق توخيل يعلق على مواجهة ريال مدريد النارية
التالى احتفالات خالدة.. عمرو زكي يحتفل بالهدف الأول في الجزائر بالتصفيات المؤهلة للمونديال 2010