أخبار عاجلة

تدريبات قوية لحراس مرمى الزمالك.. وترفيهية للاعبين

تدريبات قوية لحراس مرمى الزمالك.. وترفيهية للاعبين
تدريبات قوية لحراس مرمى الزمالك.. وترفيهية للاعبين

أدي محمد عواد ومحمد فتحي قنديل وأحمد نادر السيد حراس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريبات قوية تحت إشراف البرازيلي أوليفيرا مدرب الحراس خلال تدريبات الفريق مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وكان محمود جنش حارس مرمى الفريق قد اكتفى بأدى جلسة علاجية بالجيمانيزيوم.. في حين يغيب محمد أبو جبل لإصابته بفيروس كورونا.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات ترفيهية خلال مران الفريق مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء سموحة.

ويستعد الزمالك للقاء سموحة المقرر له مساء يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الفريق حصل على راحة لمدة 24 ساعة بعد التعادل مع بيراميدز الأحد الماضي بهدف لكل فريق في الجولة التاسعة عشرة للدوري.

استمرار عواد 

ويستمر محمد عواد حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في حراسة مرمى الفريق فى مباراة سموحة المقبلة.

وتألق محمد عواد في مباراة الفريق الماضية أمام بيراميدز وهو ما دفع الجهاز الفني في استمراره في حراسة مرمى الفريق فى لقاء سموحة بدلا من الدفع بجنش.

كارتيرون يشيد بمستوى عواد


وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أشاد بمستوى محمد عواد حارس مرمى الفريق خلال مباراة بيراميد الأخيرة في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 وأضاف كارتيرون، أن عواد لا يتحمل مسئولية الهدف الذي دخل مرماه في مباراة بيراميدز، مشددا على أن الحارس تألق في نهاية المباراة وأنقذ فرصة محققة لبيراميدز في الدقيقة الأخيرة.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعدادا للقاء سموحة المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل الزمالك مع بيراميدز بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وارتفع رصيد الأبيض إلى 41 نقطة يحتل بها المركز الأول، في حين رفع بيراميدز رصيده إلى 31 نقطة يحتل بها المركز الثالث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حسام حسن يُعلن تشكيل الاتحاد لمواجهة الأهلي
التالى محمد الطويلة: لن نكتفى بخصم ثلاثة نقاط من الاسماعيلى وسنطالب بخصم ستة