أخبار عاجلة
صفقة أسلحة أمريكية جديدة لإسرائيل -

تعرف على أبرز ما جاء في حلقة محمود جنش مع رامز جلال

تعرف على أبرز ما جاء في حلقة محمود جنش مع رامز جلال
تعرف على أبرز ما جاء في حلقة محمود جنش مع رامز جلال

حل محمود عبدالرحيم جنش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الثلاثاء الموافق 4-5-، ضيفًا على الفنان رامز جلال في برنامجه " رامز عقله طار"، الذي يذاع خلال شهر رمضان على قناة ام بي سي مصر.

رامز جلال بدأ الحلقة بمقدمة قوية، قائلًا، "في حارس مرمى لو شوطت عليه تلاجة بتدخل جول، لكن جنش وحش، الانفرادت والعرضيات متهزوش، هو حارس من طراز فريد، مجتهد وعنيد انتظر الفرصة ومسك فيها، اتغير عليه حراس كتير ولكنه ثابت"، واصفًا إياه، "لاسع ومجنون".

 

فيما أكد رامز كمشجع للنادي الأهلي، "احنا مش بنطيق جنش، ضيع علينا 2 سوبر"، كما سخر منه بسبب هدف الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا، قائلا، "صديت الزجاجة بشكل بارع، طيب جول الترجي دخل ازاي يا جنش؟".

 

أما جنش، أوضح أن التحفيل أمر طبيعي ويعطي متعة للمنافسة، كما أكد، " أنا حارس مصر الأول، وأبوجبل حبيبي ومافيش مشاكل معاه، وطارق حامد أفضل خط وسط في مصر، ومصطفى محمد مهاجم مصر الأول".

 

جدير بالذكر أن محمود جنش لعب خلال الموسم الحالي 9 مباريات، دخل مرماه 9 أهداف، وخرج بشباك نظيفة في 4 مباريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي يخوض أول مران بجنوب إفريقيا اليوم استعداداً لمواجهة صن داونز
التالى رسمياً.. بايرن ميونح يعلن عن رحيل نجم الفريق