أخبار عاجلة
حقيقة إصابة ماجد الكدوانى بمرض جلدى -

نجم الأهلي السابق يكشف سر تراجع نتائج القطبين

نجم الأهلي السابق يكشف سر تراجع نتائج القطبين
نجم الأهلي السابق يكشف سر تراجع نتائج القطبين

أكد محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق أن أذهان لاعبي الأهلي مشتتة ما بين ظهور بعضهم في الإعلانات الرمضانية والبعض الآخر في البرامج و الفوازير ، وهذا هو سر سوء آداءهم خلال مباراتي الجونة ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ، ثم مباراة الأمس أمام غزل المحلة والتي خسرها المارد الأحمر بهدف نظيف على ملعب غزل المحلة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري الممتاز .

 

وقال عبد الجليل في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' :  الأهلي و الزمالك يقدمون دائماً عروضاً هزيلة في شهر رمضان ،  يرجع ذلك إلى تركيز اللاعبين على الظهور في البرامج و الإعلانات وتحقيق المكسب المادي .

 

واختتم عبد الجليل : فريق غزل المحلة قدم مباراة كبيرة واستحق الفوز بجدارة على النادي الأهلي ، رغم الفوارق و  الكبيرة بين الفريقين فنياً و مادياً ، إلا أن زعيم الفلاحين يقدم موسماً مميزاً تحت قيادة مديره الفنى خالد عيد .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد الشناوى: تم اختراق حسابى على تويتر وأعمل على استعادته فى أسرع وقت
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021