أخبار عاجلة
محافظ قنا يشدد على تنفيذ قرارات الحظر | صور -

رسميا.. بايرن ميونخ يعلن رحيل مارتينيز نجم خط الوسط

رسميا.. بايرن ميونخ يعلن رحيل مارتينيز نجم خط الوسط
رسميا.. بايرن ميونخ يعلن رحيل مارتينيز نجم خط الوسط
بات رحيل لاعب الوسط الإسباني خافي مارتينيز عن نادي بايرن ميونخ مؤكدا فور انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الحالي.
 
بيان رسمي

النادي الألماني بايرن ميونخ أعلن، اليوم الثلاثاء، في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني رحيل صاحب الـ32 عامًا بنهاية يونيو المقبل، موجهًا الشكر له على السنوات الـ9 التي أمضاها داخل ملعب أليانز أرينا.
 
وخلال البيان، أشار البايرن أيضًا إلى رحيل جيروم بواتينج رفقة مارتينيز، ديفيد ألابا والمدرب الألماني هانز فليك بنهاية الموسم، حيث سيحظى الرباعي بتكريم رسمي من إدارة النادي.
 
تعليق مارتينيز

من جانبه، قال مارتينيز: "أنا فخور للغاية وسعيد بكوني جزء من عائلة بايرن على مدار 9 سنوات، وأود توجيه الشكر لهذا النادي العظيم، ومشجعيها على وجه الخصوص، لأنكم جعلتهم ميونخ موطني، ولن أنسى أبدًا هذه السنوات".
 
وأضاف: "عشت لأجل هذا النادي وبذلت دائمًا كل ما لدي، وأنا سعيد للغاية بسبب الألقاب العديدة التي فزنا بها سويًا.. بايرن ومشجعوه سيبقون للأبد في قلبي".

أعلن نادي روما الإيطالي، عصر اليوم الثلاثاء، تعاقده رسميًا مع البرتغالي جوزيه مورينيو، ليتولى المهمة الفنية لفريق الذئاب خلفًا لباولو فونسيكا.

روما يعلن تنصيب مورينيو 

وقال روما عبر الحساب الرسمي للنادي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "يسعد النادي أن يعلن عن توصله لاتفاق مع جوزيه مورينيو ليكون المدير الفني الجديد للفريق بداية من الموسم المقبل -2022".

ترتيب روما في الدوري الايطالي


ويحتل روما المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 55 نقطة، كما أنه تلقى هزيمة تاريخية أمام مانشستر يونايتد بنتيجة (6-2) في ذهاب الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي.

وأعلن نادي روما الإيطالي رسميا عن رحيل مدرب فونسيكا عن تدريب الفريق في نهاية الموسم الحالي، وأنه لن يكون مدرب الفريق في الموسم المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عاد لينتقم.. غزل المحلة "قاهر القطبين" يعيد للأذهان ذكريات موسم 2009-2010
التالى بعد بيان النجوم.. الإسماعيلي يسعى لحل أزمة إبراهيم حسن وديا