أخبار عاجلة

بايرن ميونخ يراقب موهبة أستون فيلا

بايرن ميونخ يراقب موهبة أستون فيلا
بايرن ميونخ يراقب موهبة أستون فيلا
يراقب بايرن ميونخ أحد المواهب الإنجليزية الشابة على أمل ضمه في أقرب فرصة ممكنة من أستون فيلا.

 

ونقلت شبكة "سكاي سبورت ألمانيا" عن تقارير إنجليزية، اهتمام النادي البافاري بكارني تشوكويميكا، لاعب أستون فيلا، البالغ من العمر 17 عامًا.

 

وأشارت إلى تصدر النادي البافاري سباق التعاقد مع لاعب الوسط الإنجليزي الشاب، رغم اهتمام مانشستر يونايتد، ليفربول وتورينو بضمه.

 

وتتشابه خصائص تشوكويميكا مع مواطنه جودي بيلينجهام، لاعب وسط بوروسيا دورتموند، إلا أنه لم يحظ بفرصة المشاركة مع الفريق الأول للفيلانز حتى الآن.

 

وظهر لاعب منتخب إنجلترا تحت 18 عامًا مع شباب أستون فيلا في 16 مباراة هذا الموسم، سجل خلالها هدفًا وحيدًا.

 

يذكر أن اللاعب الإنجليزي وقع على عقد احترافي في أكتوبر  الماضي مع الفيلانز حتى صيف 2023.

موعد بطولة يورو

تنطلق البطولة يوم 11 يونيو المقبل وتنتهي 11 يوليو، في 11 مدينة أوروبية لأول مرة بمناسبة تأسيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بمشاركة 24 فريقا.

26 لاعبا بدلا من 23

أقرت اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم الموافقة على استدعاء كل منتخب 26 لاعبا بدلًا من 23 كما هو متبع في جميع البطولات المجمعة بسبب وباء فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

كانت هناك مطالبات من قبل بعض المنتخبات لزيادة عدد اللاعبين لمواجهة الفيروس الذي يهدد بشكل متواصل وجودهم في المباريات منذ انتشار الجائحة في بداية 2020.

أكد "يويفا" في بيانه الرسمي على موقعه الإلكتروني أن 23 لاعبًا فقط من سيتواجدون في قائمة المباراة النهائية، حيث تنص اللائحة بالسماح بـ 12 بديلًا على مقاعد البدلاء.

الموعد النهائي لتقديم القوائم

أوضح البيان أن الموعد النهائي لتقديم القوائم النهائية سيكون في 1 يونيو المقبل، وتسمح اللائحة الحالية باستبدال غير محدود في قائمة أي منتخب قبل موعد المباراة الأولى.

استبدال حراس المرمي

تسمح اللائحة أيضًا بإمكانية استبدال حراس المرمى قبل كل مباراة خلال البطولة في حالة العجز البدني حتى لو كان حارس أو حارسين من قائمة اللاعبين لا يزالون متاحين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رسميا.. مانشستر سيتي يحسم صفقة جديدة
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021