أخبار عاجلة

غياب الأهلي والزمالك عن اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية

غياب الأهلي والزمالك عن اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية
غياب الأهلي والزمالك عن اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية
شهد اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية غياب كلا من نادي الأهلي والزمالك في الوقت الذي حضر فيه ممثلي الأندية الـ 16 الأخرى .

ودعا اتحاد الكرة، أندية الدوري المصري الممتاز للاجتماع اليوم في مقر اتحاد الكرة.

ومن المقرر أن يناقش الاجتماع مسؤولي الأندية بشأن استكمال مباريات الدوري دون لاعبي المنتخب الأولمبي، خلال إقامة منافسات أولمبياد طوكيو في يوليو المقبل لإنهاء الدوري مبكرا.

ويأمل مسؤولو اللجنة في الحصول على موافقة الأندية حتى يتمكنوا من إنهاء الموسم قبل الموعد المحدد سلفا يوم 30 سبتمبر.

وشهد مقر اتحاد الكرة، حضور حسام الزناتي مدير النشاط الرياضي في الجونة و وليد مهدي مدير المباريات في بيراميدز وحازم خيرت مدير الكرة في وادي دجلة ومعتز البطاوي المشرف على الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا وعدد من مندوبي الأندية باستثناء القطبين.

شهدت الساعات الماضية أنباء حول إمكانية إلغاء مسابقة الدوري الممتاز بعد قرار الكاف بضرورة حسم قوائم الأندية المشاركة بالبطولات الأفريقية قبل 30 يونيو أى قبل ما يتنتهي الدوري الممتاز بما يقرب من شهرين.

ونفى مصدر داخل اتحاد الكرة فكرة إلغاء الدوري الممتاز والذي سيكون في حالة واحدة وهي قيام الدولة بإيقاف النشاط الرياضي.

وتابع : أن اتحاد الكرة وجه الدعوة إلى أندية الدوري الممتاز للحضور إلى اتحاد الكرة من أجل طرح حلول للهروب من أزمة ضغط المباريات خاصة على الأندية المشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية، والتي يعد أهمها استكمال مسابقة الدوري بدون لاعبي المنتخب الأوليمبي .

الاجتماع مع الأندية
ويجتمع مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد مع أندية القسم الأول بمقر الاتحاد  اليوم الثلاثاء لمناقشة بعض الأمور الخاصة بمسابقة الدوري الممتاز.

وعلمت "فيتو" أن مسئولي إتحاد الكرة سيؤكدون على مسئولي الأندية، رفضهم تأجيل أى مباريات فى مسابقة الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة، نظرا لحرصهم على انتظام المسابقة وإنهائها في الموعد المحدد لها.

كما سيطلب مسئولو اتحاد الكرة من الأندية احترام كافة شروط المسابقة التي بدأت عليها، وأن يلتزم الجميع بالهدوء خلال المرحلة القادمة من عمر المسابقة، حتى الوصول بها إلى بر الأمان.

من جهة أخرى، وافق الاتحاد المصري لكرة القدم على طلب النادي الأهلي بتأجيل مباراتيه أمام وادي دجلة وسيراميكا ضمن الجولتين 22، 23 لمسابقة الدوري الممتاز والمحدد لهما يومي 18 و25 مايو الحالي على الترتيب، على أن يلعبهما خلال فترة توقف المسابقة لتجمع المنتخب الأولمبي استعدادا للمشاركة في الأولمبياد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أحمد ياسر ريان في صدارة هدافي الدوري مع أشرف بن شرقي
التالى موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش