أخبار عاجلة
إدراج تصنيف لنسخة Switch من لعبة Call of the Sea -

لجنة الحكام تتقدم بشكوى للجنة الثلاثية ضد سيد عبد الحفيظ

لجنة الحكام تتقدم بشكوى للجنة الثلاثية ضد سيد عبد الحفيظ
لجنة الحكام تتقدم بشكوى للجنة الثلاثية ضد سيد عبد الحفيظ
تقدمت لجنة الحكام، بشكوى إلى اللجنة الثلاثية بالجبلاية ضد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بعد تصريحاته عقب مباراة غزل المحلة والتي خسرها المارد الأحمر بهدف دون رد.

وقال سيد عبدالحفيظ: أنا همسح نمرة كابتن جهاد جريشة من موبايلي، كل ما يغلط يطلع يعتذرلنا، إزاي يكون حكم كاس عالم و7 كاس أمم ويحسب كورة امبارح دي ضربة جزاء؟.

وطالبت لجنة الحكام باتحاد الكرة معاقبة سيد عبدالحفيظ، رداً على تشكيكه في حيادية ونزاهة الحكم الدولي جهاد جريشة. 

جريشة يرد على عبد الحفيظ

وطالب جهاد جريشة الحكم الدولي، اتحاد الكرة بالرد على تصريحات سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي.

وقال جهاد جريشة، لـ فيتو: كل ما قاله سيد عبدالحفيظ كذب وافتراء ولم أتواصل معه نهائيًا، ولم أعتذر لأي مسؤول بأي فريق، هذا كذب وافتراء، لم يحدث.

غرامات على لاعبي الأهلي 
ووقع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غرامات على لاعبي الفريق، بعد الخسارة أمام غزل المحلة بهدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على إستاد المحلة، ضمن مباريات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد سيد عبد الحفيظ أنه كما يتم صرف مكافآت للاعبين بعد الفوز بالبطولات يتم توقيع غرامات مغلظة عليهم بعد خسارة المباريات خاصة، وأن الفريق تلقى هزيمتين أمام غزل المحلة وسموحة وتعادل أمام الجونة.

وفقد النادي الأهلي 14 نقطة بعد خوض 17 مباراة بعد التعادل في 4 مباريات والهزيمة في مباراتين، بينما فاز في 11 مباراة.

ومن جهة أخرى استقبل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهدف رقم 12 هذا الموسم بمرمى الفريق الأحمر أمام غزل المحلة، فى المباراة التى أقيمت على ملعب المحلة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هتجبروني على ارتكاب مجزرة.. موسيماني يهدد لاعبي الأهلي بعد الخسارة من المحلة
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021