أخبار عاجلة

كشف حساب الشناوي مع الأهلي هذا الموسم في 22 مباراة

كشف حساب الشناوي مع الأهلي هذا الموسم في 22 مباراة
كشف حساب الشناوي مع الأهلي هذا الموسم في 22 مباراة
واصل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استقباله للاهداف مع الفريق الأحمر للمباراة الخامسه على التوالي خلال مباراة غزل المحلة التى أقيمت مساء أمس ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري الممتاز وخسرها الفريق الأحمر بهدف دون رد.

ست أهداف في آخر خمس مباريات

واستقبل الحارس الدولى ست اهداف في آخر مباريات بواقع هدفين في مباراة سموحة ثم هدف في مباراه إنبى وهدف فى مباراة المصرى البورسعيدي وهدف في مباراة الجونة  وكان الهدف السادس أمام فريق المحله.

22 مباراة شارك فيها الشناوي مع الأهلي هذا الموسم

وخاض محمد الشناوي 22 مباراة مع المارد الأحمر في جميع البطولات بواقع 14 مباراة في الدوري الممتاز استقبل فيها 9 اهداف و7 مباريات فى دورى ابطال افريقيا سكنت شباكه 5 اهداف ليصبح إجمالى عدد الاهداف التي دخلت مرماه 14 هدف خلال 22 مشاركه الشناوى مع القلعه الحمراء خلال منافسات الموسم الحالي.

موسيمانى يغادر المؤتمر الصحفي لمباراة المحلة
من ناحيه اخرى غادر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام غزل المحلة؛ لعدم حضور الصحفيين، وذلك بعد خسارة الأحمر من غزل المحلة بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس الإثنين، باستاد المحلة، في الجولة الـ19 لبطولة الدوري الممتاز سجل هدف الغزل، أشرف سيد في الدقيقة 35.

وبهذه النتيجة يتجمد رصيد الأهلي عند 37 نقطة ويبقي في المركز الثاني، فيما يرتفع رصيد غزل المحلة إلى 27 نقطة ويرتفع المركز الثامن ويواصل الأهلي نزيف النقاط، بعدما تعادل في الجولة الماضية بهدف لمثله، وكان قد خسر منذ ثلاث جولات أمام سموحة بهدف مقابل هدفين.

اعتراض سيد عبد الحفيظ ومحمد الشناوي على حكم مباراة الأهلي والمحلة

واعترض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، ومحمد الشناوي قائد الفريق الأحمر، على محمد معروف حكم مباراة فريقهما ضد غزل المحلة بعد نهاية المباراة بفوز الفلاحين بهدف نظيف، والتي جمعتهما الإثنين على ملعب غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مران الأهلي.. أجايي وأيمن أشرف يؤديان تدريبات الجري حول الملعب
التالى الأهلى يواصل تدريباته بدون راحة استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري