أخبار عاجلة
حالة الطقس في الإسماعيلية غدا السبت 15_5_2021 -

منزل جديد في برشلونة.. خطوة جديدة لـ "ديباي" تقربه من الدوري الإسباني

منزل جديد في برشلونة.. خطوة جديدة لـ "ديباي" تقربه من الدوري الإسباني
منزل جديد في برشلونة.. خطوة جديدة لـ "ديباي" تقربه من الدوري الإسباني

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، عن خطوة جديدة للهولندي ممفيس ديباي مهاجم أوليمبيك ليون الفرنسي، تبين موقفه من الانتقال لنادي برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل. 

ديباي
وارتبط اسم ديباي بالانتقال إلى برشلونة أكثر من أي نادٍ آخر، إذ ينتهي عقده مع ليون، بختام الموسم الجاري. 

منزل جديد في برشلونة
ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ديباي يبحث عن منزل جديد في مدينة برشلونة، مما يعد إشارة مميزة للغاية ربما توضح الخطوة المقبلة للمهاجم الهولندي.

أوضحت الصحيفة الإسبانية، أن ديباي "المجنون بالانتقال للنادي الكتالوني" تواجد في برشلونة يوم الأربعاء الماضي بصحبة بعض أفراد عائلته وأصدقائه من أجل البحث عن منزل جديد يقيم فيه بدءًا من يونيو المقبل. 

هدف رونالد كومان
ويعد ديباي من أبرز مطالب رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، حيث تولى تدريبه في منتخب هولندا ويعرف إمكاناته جيدًا.

ويتميز ديباي بالمرونة التكتيكية إذ يجيد في مركز المهاجم الكلاسيكي (9) الذي يحتاجه برشلونة، كما يمكن توظيفه في مواقع أخرى كالجناح.

وكان الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة نظم حفل عشاء في منزله حضره لاعبو الفريق وزوجاتهم للاحتفال بلقب كأس ملك إسبانيا ولمزيد من الالتحام والحماسة من أجل الصراع على لقب الدوري الإسباني وقبل لقاء القمة أمام أتلتيكو مدريد المتصدر السبت المقبل.

وتأتي مبادرة ميسي لتجميع لاعبي برشلونة بعد الفوز على فالنسيا وكنوع من بث الحماسة في صفوف الفريق للفوز بلقب الدوري الإسباني والذي كان بعيدا عن متناول الفريق قبل أسابيع.

لكن حفل العشاء قد يكون سببا في عقاب لاعبي برشلونة لكون ليونيل ميسي من خلال جمع اللاعبين وعائلاتهم في منزله خرق قوانين رابطة الدوري الإسباني والسلطات الصحية بشأن التباعد الاجتماعي في ظل انتشار فيروس كورونا.

ورغم كون حفل العشاء نظم في الهواء الطلق في حديقة منزل ليونيل ميسي لكن بروتوكول فيروس كورونا المفروض من رابطة الدوري الإسباني والسلطات الصحية يمنع تجمع أكثر من 6 أشخاص في مكان واحد.

وحسب صحيفة " ABC " الإسبانية ومن خلال مصدر من داخل رابطة الدوري الإسباني فإن خرق القوانين سيجعل الرابطة تفتح تحقيقا في حفل العشاء الذي نظمه ليونيل ميسي في منزله.

وبخلاف ما حدث سابقا مع لاعبي أتلتيكو مدريد الذين نظموا حفلا جماعيا لكنهم أخبروا الرابطة والسلطات بكل التفاصيل قبل الحفل، فليونيل ميسي ولاعبو برشلونة نظموا الحفل دون إذن ودون إخبار أي جهة وحسب الصحيفة الإسبانية فرابطة الدوري الإسباني والسلطات الصحية عرفت من خلال وسائل الإعلام.

أكدت الصحيفة أن حفل العشاء يعتبر خرقا خطيرا للقوانين الصحية الخاصة بانتشار فيروس كورونا دون أن تحدد العقوبات المنتظرة على لاعبي برشلونة والعميد ليونيل ميسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أسعار الخضروات اليوم الثلاثاء 4-5-2021 في الأسواق المصرية
التالى محمود وادى يعود لتدريبات بيراميدز الأسبوع المقبل بعد شفائه من كسر الضلوع