أخبار عاجلة
النصر ينتزع 3 نقاط ثمينة من أنياب الفيصلي -

مفاجأة.. أجويرو يتلقى عرضا للعب بالدوري السعودي

مفاجأة.. أجويرو يتلقى عرضا للعب بالدوري السعودي
مفاجأة.. أجويرو يتلقى عرضا للعب بالدوري السعودي
فجر الإعلامي سعود الصرامي، المتحدث الرسمي السابق باسم نادي النصر السعودي، مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أعلن أن ناديًا سعوديًا كبيرًا يفاوض الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أجويرو يتلقى عرضا من الدوري السعودي

وقال "الصرامي" في تغريدة عبر حسابه في موقع "تويتر" قائلًا: "مهاجم المنتخب الأرجنتيني ومانشستر سيتي سيرجيو أجويرو على رادار أحد الأندية المحلية الكبيرة في عملية انتقال حر".

وأضاف: "الهداف الشهير تواصل مع نجم الشباب ورفيق دربه إيفر بانيجا للحصول على الكثير من التفاصيل عن النادي الذي بدأ المفاوضات معه".

وشدد الصرامي على أن المفاوضات بين النادي السعودي وأجويرو لا تزال في مراحلها المبكرة.

وكان نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أعلن رسميًا، منذ عدة أسابيع، رحيل أجويرو عقب انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري، بعد أن قضى 10 أعوام في ملعب الاتحاد، مؤكدًا أنه لن يجدد عقد الهداف التاريخي للنادي.

ودخل أجويرو دائرة اهتمامات عدد من الأندية الكبرى على رأسها برشلونة الإسباني، حيث اشترط خوان لابورتا رئيس النادي الكاتالوني تخفيض قيمة راتبه السنوي، وقبول دور المهاجم البديل، من أجل ضمه.

وكشف تقرير صحفي أرجنتيني، أن أجويرو اقترب من التوقيع لفريق برشلونة.

وبحسب موقع "Tyc" الأرجنتيني، فإن أجويرو تلقى عرضًا من برشلونة للتوقيع لمدة عامين، واقترب من الموافقة عليه، واللعب إلى جانب مواطنه ليونيل ميسي. 
 
وارتبط اسم أجويرو بالاستمرار في البريميرليج والانتقال إما لتشيلسي أو مانشستر يونايتد، لكنه بات أقرب إلى برشلونة.

ويعد التعاقد مع أجويرو فرصة ذهبية لبرشلونة، في ظل انتهاء عقده بملعب الاتحاد، وعدم تكليف النادي أي شيء مقابل الصفقة، في ظل الأزمة الاقتصادية الصعبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي يعلن سلبية المسحة الطبية استعدادًا لمواجهة الاتحاد
التالى أسطورة ليفربول: محمد صلاح أفضل لاعبي الريدز هذا الموسم