أخبار عاجلة

سمير عثمان يهاجم حكم فيديو مباراة الأهلي والمحلة: معندوش خبرة وظلم الأحمر

سمير عثمان يهاجم حكم فيديو مباراة الأهلي والمحلة: معندوش خبرة وظلم الأحمر
سمير عثمان يهاجم حكم فيديو مباراة الأهلي والمحلة: معندوش خبرة وظلم الأحمر
انتقد سمير محمود عثمان، الخبير التحكيمي، حكم فيديو مباراة غزل المحلة والنادي الأهلي؛ بسبب القرارات الخاطئة التي أثرت على نتيجة المباراة وفقدان الأحمر 3 نقاط.

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر بقناة "أون تايم سبورت": إن حكم الفيديو سيد شعبان غير موفق وليست لديه خبرة لمساعدة حكم الساحة في حسم الكرات المهمة، معقبا: "هو إحنا عاملين الفار ليه؟!".

وأكد "عثمان" أن محمد هاني لاعب النادي الأهلي استحق ركلة جزاء واضحة في الشوط، وكان يجب على حكم الفيديو استدعاء حكم الساحة من أجل رؤيتها واحتسابها.

ولفت إلى أن مدافع غزل المحلة فتح الله كان يجب حصوله على بطاقة حمراء في واقعة عرقلة محمد شريف بعد انفراد واضح بالمرمى في فرصة محققة لتسجيل هدف للأهلي، معقبًا: "هو إحنا عاملين الفار ليه؟!".

ونجح فريق غزل المحلة في تحقيق الفوز على ضيفه الأهلي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس الإثنين، على إستاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة أستون فيلا وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز
التالى موعد مباراة تشيلسي وآرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز