أخبار عاجلة

جدول ترتيب الدوري بعد خسارة الأهلي أمام المحلة

جدول ترتيب الدوري بعد خسارة الأهلي أمام المحلة
جدول ترتيب الدوري بعد خسارة الأهلي أمام المحلة

تنشر "فيتو" جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، بعد انتهاء مباراة الأهلي أمام غزل المحلة، التى أقيمت على إستاد المحلة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من المسابقة، وحسمها أصحاب الأرض لصالحهم بهدف نظيف.

خسارة الأهلي أمام غزل المحلة بهدف دون مقابل، وجمد رصيده عند 37 نقطة حيث خاض الفريق 17 مباراة، فاز فى 11 وتعادل فى 4 وخسر مباراتين.

وحافظ الزمالك على موقعه فى صدارة جدول الدوري برصيد 41 نقطة، على الرغم من تعادله أمس مع بيراميدز بهدف لكل منهما، حيث خاض الأبيض 19 مباراة، فاز 12 وتعادل فى أربع مباريات وخسر 3 مباريات.

واستمر فريق بيراميدز فى المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 31 نقطة، حيث خاض 19 مباراة، فاز فى 8 وتعادل فى 9 وخسر مباراتين.

وجاء ترتيب باقي أندية الدوري على التالي:

Image1_52021404847911249260.jpg

انتهى لقاء الأهلي وغزل المحلة بفوز غزل المحلة بهدف دون رد في إطار منافسات الجولة التاسعة عشرة لبطولة الدوري المصري، والتي أقيمت على إستاد غزل المحلة.

أحرز أشرف سيد، لاعب غزل المحلة هدف فريقه في مرمى الأهلي بالدقيقة 35 

الشوط الأول
بدأ اللقاء بضغط مكثف من لاعبي الأهلي على دفاعات غزل المحلة، وكاد الأهلي أن يسجل في الدقيقة الأولى بعد عمل جماعي رائع انتهى بعرضية من حسين الشحات لكنها ذهبت بعيدًا عن الشباك.

وفي الدقيقة 6 توغل حسين الشحات داخل منطقة الجزاء من الجهة اليسرى مستغلًا تمريرة ساحرة من ركلة حرة غير مباشرة تضعه أمام المرمى، ويسدد كرة قوية يتصدى لها حارس المحلة ببراعة ويخرجها إلى ركنية.

ويستمر ضغط الأهلي وفي الدقيقة 15 فرصة للأهلي بعد تسديدة قوية من حسين الشحات داخل منطقة الجزاء وإنقاذ من عمرو شعبان حارس المحلة ويضيع هدف مؤكد للأهلي وما زال دفاع غزل المحلة يتصدى لهجمات الأهلي.

في الدقيقة 35 ينجح أشرف سيد لاعب غزل المحلة جاء هدف المحلة الأول بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء من ضربة مرمى وتهز شباك الشناوي.

الشوط الثاني 
بدأ باستحواذ من لاعبي الأهلي على الكرة بعد نقلات كثيرة وتحضير لهجمة، وبدات هجمات الأهلي بتسديدة من أفشة من خارج منطقة الجزاء وتصل سهلة لعمرو شعبان حارس غزل المحلة.

ولكن في الدقيقة 60 اعتمد غزل المحلة على الهجمات المرتدة وينفرد إسلام فؤاد بمحمد الشناوي لكن يفشل في إحراز الهدف الثاني.

ويستمر التمركز الدفاعي القوي من المحلة بعد محاولات توغل من الأهلي داخل منطقة الجزاء حتى ينتهي اللقاء لصالح المحلة بهدف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عودة قطار دوري القسم الثاني بـ 8 مباريات في مجموعة بحري
التالى بريمن يقيل مدربه فلوريان كوفيلت