أخبار عاجلة

"بيراميدز" يعجل جلسة الحسم بين الزمالك وفرجاني ساسي

"بيراميدز" يعجل جلسة الحسم بين الزمالك وفرجاني ساسي
"بيراميدز" يعجل جلسة الحسم بين الزمالك وفرجاني ساسي

قرر مسئولو نادي الزمالك، عقد جلسة حاسمة مع التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق، لمعرفة موقفه النهائي بشأن الاستمرار مع القلعة البيضاء وتجديد عقده، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ولا يزال مصيره غير معلوم حتى الآن.

وتسببت الأنباء المثارة عن تفاوض بيراميدز مع فرجاني ساسي للتعاقد معه في الموسم الجديد، في التعجل من عقد صفقة الحسم، حيث يسعى مسئولو الزمالك لمعرفة حقيقة الأمر والاستفسار عن صحة ما يثار في اليومين الماضيين عن اتفاقه مع نادي بيراميدز على الانتقال لصفوفه، رغم نفي الأخير التفاوض مع اللاعب في الآونة الأخيرة.

ويتمسك مسئولو الزمالك باستمرار فرجانى ساسي، لكن وفقا للسقف المحدد من جانب النادى والقدرة على تنفيذ طلبات اللاعب، وهو ما ينتظر حسمه بشكل رسمى خلال الأيام القليلة المقبلة مع اقتراب موعد انتهاء عقده الحالي.

وكشف مصدر مقرب من ساسي، أن بيراميدز لم يتفاوض مع اللاعب نهائيا فى الفترة الماضية، والاتصالات التى تلقاها وكيل اللاعب مؤخرا جميعها من أندية غير مصرية.

وأكد مصدر مسئول بنادى بيراميدز، فى وقت سابق، أن فرجانى ساسى خارج حسابات ناديه؛ بسبب ضخامة المقابل المادى المطلوب للتعاقد معه، مشيرًا إلى أن ساسى اشترط على الزمالك الحصول على ما يقرب من 2 مليون و100 ألف دولار من أجل التجديد، وهو مبلغ ضخم جدًّا لا يمكن سداده.

وعلق المصدر على حقيقة وجود جلسة بين اللاعب وإدارة بيراميدز فى الوقت الحالي قائلاً، إن هذا الأمر لم يحدث وليس له أى أساس من الصحة، وبيراميدز لا يفاوض لاعبين ما زالوا على قيد أنديتهم، وما حدث أن أحد المسئولين فى إدارة بيراميدز كان يجلس فى "كافيه" بالتجمع الخامس أمس الخميس، وتواجد فرجانى ساسى فى نفس المكان، لكن لم يحدث أى لقاء بين الطرفين أو حديث، أو حتى مصافحة.

وحسم اتحاد الكرة الجدل الدائر حول  مصير فرجانى ساسى مع الزمالك، وأكد مسئولو الجبلاية أن اللاعب مستمر مع ناديه حتى نهاية الموسم الجارى فى 30 سبتمبر، ولا يحق له الرحيل فى يونيو المقبل كما يتردد، كما وضع مسئولو نادى الزمالك حلا جديدا لإنهاء ملف ساسي، وذلك بتأجيل صرف مستحقات اللاعب القديمة والتفاوض بخصوص العقد الجديد فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أياكس بطلا للدوري الهولندي برباعية في شباك إمين
التالى اللجنة المنظمة لبطولة العالم للاسكواش للجامعات 2022 تنهى ملفات الاقامة والملاعب