أخبار عاجلة

تطعيم لاعبي إيطاليا ضد كورونا قبل المشاركة في اليورو

تطعيم لاعبي إيطاليا ضد كورونا قبل المشاركة في اليورو
تطعيم لاعبي إيطاليا ضد كورونا قبل المشاركة في اليورو
أكد مسئولون إن اللاعبين المرشحين للانضمام لتشكيلة روبرتو مانشيني، مدرب منتخب إيطاليا، في بطولة أوروبا لكرة القدم الشهر المقبل، حصلوا على التطعيم ضد كوفيد-19، اليوم الإثنين.

تطعيم لاعبي إيطاليا

ومنحت وزارة الصحة في البلاد الأولوية لتطعيم لاعبي كرة القدم، قبل بطولة أوروبا التي ستنطلق في الاستاد الأولمبي في روما، عندما تواجه إيطاليا تركيا يوم 11 من الشهر المقبل.

12 لاعبا


وقال جابرييلي جرافينا، رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم "تلقى 12 لاعبا التطعيم اليوم في روما، و14 أو 15 آخرين في ميلانو.. عدد اللاعبين حدده مانشيني، وسيتم قيدهم بعد ذلك، عندما نرسل قائمة الفريق الرسمية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم".

وستقام كل مباريات إيطاليا في دور المجموعات، أمام تركيا وسويسرا وويلز، في روما، وكذلك مباراة في دور الثمانية.

وأشارت تقارير إلى أن الاتحاد الأوروبي (يويفا)، سيزيد قائمة كل منتخب من 23 إلى 26 لاعبا خلال البطولة، لكن هذا القرار لم يتم تأكيده بعد.

وأضاف جرافينا "أود توجيه الشكر للحكومة، على السماح بإقامة بطولة أوروبا هنا في إيطاليا، وإجراء هذا الحدث بأقصى درجات الأمان الممكنة، فيما يتعلق باللاعبين".

وتقام بطولة كأس أمم أوروبا في 11 مدينة أوروبية خلال الفترة من 11 يونيو وحتى 11 يوليو المقبلين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد موقعة الزمالك.. تعرف على إصابة رمضان صبحي
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021