أخبار عاجلة
لعبة Shadow Warrior 3 ستتوفر عبر منصتي PS4و Xbox One -
ماذا دار بين ابن زايد وابن سلمان ؟ -
ملخص أحداث مسلسل موسى الحلقة 23 -

رابطة جماهير مانشستر يونايتد تطالب بطرح أسهم ملاك النادي للبيع

رابطة جماهير مانشستر يونايتد تطالب بطرح أسهم ملاك النادي للبيع
رابطة جماهير مانشستر يونايتد تطالب بطرح أسهم ملاك النادي للبيع
طالبت رابطة "تراست" لمشجعي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من الملاك الأمريكيين للنادي بفتح الباب أمام الجماهير لشراء حصص عائلة جليزر بالنادي.
وأصدرت رابطة (تراست) بيانا عقب احتجاجات المشجعين أمس الأحد التي أدت لتأجيل مباراة ضد ليفربول.

وطالبت الرابطة في خطاب مفتوح إلى الرئيس الشريك للنادي جويل غليزر بطرح حصص من الأسهم أمام الجميع وتقاسم حقوق التصويت التي تمتلكها العائلة الأمريكية، قائلين ”إذا كانت الرغبة متوفرة لدى الجماهير يجب الترحيب وعدم معارضة خفض حصة عائلة جليزر إلى أقلية أو تباع بشكل كامل“.

واشترى مالكولم جليزر النادي في 2005 وواجه معارضة من الجماهير منذ البداية وبعد وفاته في 2014 تولى جويل الإدارة ولعب دورا بارزا في تأسيس دوري السوبر الأوروبي المثير للجدل وكان نائبا لرئيس المسابقة الانفصالية لفترة قصيرة.

علق وزير الدولة البريطاني للشؤون الخارجية، جيمس كليفرلي، اليوم الإثنين، على أحداث إقتحام الجماهير ملعب أولد ترافورد وتأجيل مباراة مانشستر يونايتد وليفربول.

ملعب مانشستر يونايتد

وأكد الوزير البريطاني في تصريحات صحفية اليوم، إنه لا يمكنه إدانة تصرفات جماهير كرة القدم التي اقتحمت ملعب مانشستر يونايتد، للاحتجاج ضد ملاك النادي، مما تسبب في تأجيل مباراته أمام ليفربول.

وأوضح كليفرلي في تصريحات لمحطة سكاي نيوز: "لا يمكننا إدانة الصور التي شاهدناها عن اقتحام الملعب".

وشدد: "نحتاج لتفهم إحباط الجماهير وليس فقط جماهير مانشستر يونايتد، بل العديد من الأندية".

وتأجلت مباراة القمة بين يونايتد وضيفه ليفربول في الدوري الممتاز أمس الأحد، بعد أن قامت جماهير يونايتد، باقتحام أرض الملعب، واقتحمت ستاد أولد ترافورد للاحتجاج على عائلة جليزر المالكة للنادي.

وكانت المباراة ستقام أمام مدرجات خالية بسبب قيود كورونا، لكن ذلك لم يمنع مشاهد الفوضى داخل وخارج أولد ترافورد، مما أدى لإصابة ضابط بزجاجة وفقا لبيان شرطة مانشستر الكبرى.

وتسبب تأجيل مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول إلى أجل غير مسمى في إرجاء تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 15 ألف جنيه مكافأة لحارس غزل المحلة بعد تألقه أمام الأهلي
التالى وداعا مدحت فقوسة.. محطات فى حياة فكاهى الكرة المصرية.. إنفوجراف