أخبار عاجلة

بحضور رئيس الوكالة الدولية.. النادو تنظم مؤتمرا دوليا للتعريف بمخاطر المنشطات

بحضور رئيس الوكالة الدولية.. النادو تنظم مؤتمرا دوليا للتعريف بمخاطر المنشطات
بحضور رئيس الوكالة الدولية.. النادو تنظم مؤتمرا دوليا للتعريف بمخاطر المنشطات
ينظم مجلس ادارة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو" بعد إعادة تشكيله، مؤتمرا دوليا للتعريف بمخاطر المنشطات، بحضور رئيس الوكالة الدولية ورؤساء المنظمات الوطنية للمنشطات.

مؤتمر المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات

يأتي المؤتمر للتعريف بمخاطر المنشطات والأكواد الجديدة للوادا.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وجه الشكر لمجلس إدارة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات السابق، مؤكداً أن الحكومة المصرية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة، تدعم بشكل كامل المجلس الجديد للنادو، كما تدعم التعاون مع المكتب الإقليمي، والوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، في سبيل نشر ودعم ثقافة نبذ المنشطات والتوعية بمخاطرها سواء على الرياضيين أو غيرهم.

وتناول اللقاء، وضع التصور النهائي لإنشاء الأكاديمية الإفريقية لمكافحة المنشطات بمصر، والتي تعتبر من أهم مراكز التوعية والتدريب بهذا المجال، والأولى من نوعها في الشرق الأوسط وإفريقيا، بالإضافة إلى مناقشة سبل الدعم المصري للوكالة الدولية والمكتب الإقليمي في مجال مكافحة المنشطات، وكذلك متابعة إنهاء إجراءات الحصول على الاعتماد النهائي من الوكالة الدولية للمعمل المصري للمنشطات.

كما تناول اللقاء متابعة تطبيق الأكواد الخاصة بالمنشطات، والتجهيز لاستقبال رئيس الوكالة الدولية خلال شهر يونيه المقبل لجمهورية مصر العربية.

وجدد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الثقة في المهندس محمود عبد الشامي لتولي فترة ثانية بعضوية بمجلس إدارة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو" بعد إعادة تشكيله بحضور عدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة.

وتتبع المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات (NADO) الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات (ًِWADA) باللجنة الأولمبية الدولية ومقرها في مونتريال، كيبك في كندا.

ويعد المهندس محمود الشامي العضو الوحيد من مجلس إدارة المنظمة السابق الذي تم تجديد الثقة به لتولي عضوية فترة ثانية لمدة 4 سنوات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إنبي يتوعد اللاعبين بالغرامات حال تكرار الأخطاء أمام المقاصة
التالى موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني والقناة الناقلة