أخبار عاجلة

إصابة رمضان صبحى في عينه اليسرى

نشر رمضان صبحى نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" تكشف إصابته في عينه اليسري بعد مشاركته في مباراة الزمالك التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1 – 1 ضمن منافسات الجولة 19 من عمر مسابقة الدورى المصرى.

وظهر رمضان صبحى خلال الصورة واضعًا الشاش الأبيض على عينه اليسرى معلقًا عليها: الحمد لله "لينهال عليه متابعيه وأصدقائه بالاطمئنان عليه.


 

وفى سياق متصل أكد على صقر، وكيل أعمال رمضان صبحى أن اللاعب لم يطلب العودة للأهلى، وقال على صقر فى مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم فى رمضان مع الإذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "رمضان صبحى مقتنع بتجربة بيراميدز، وسعيد هناك بشكل كبير".

وقال على صقر، "حينما سأل رمضان صبحى عن العودة للأهلى تم تفسير كلامه بشكل خاطئ، رمضان صبحى لم يطلب الرحيل عن بيراميدز، ولم يطلب العودة للأهلى، وسعيد بوجوده فى النادى السماوى".

وأضاف صقر، "رمضان صبحى يعرف الأخبار منى ومش متابع السوشيال ميديا خالص، عشان كده ضغوط جماهير الأهلى لا تؤثر عليه فى الملعب ورمضان لاعب كبير ولديه خبرة كبيرة للتعامل مع أى ضغوط يتعرض لها فى مسيرته الكروية وأى خطوة مقبل له ستكون من خلال بيراميدز لأنه سعيد بالتعامل مع النادى والإدارة هناك".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق منزل جديد في برشلونة.. خطوة جديدة لـ "ديباي" تقربه من الدوري الإسباني
التالى كارتيرون يتمسك باستمرار محمد عواد فى عرين الزمالك أمام سموحة