أخبار عاجلة
جمارك مطار القاهرة تحبط تهريب أقراص مخدرة -
نجم وادي دجلة مرشح للإنضمام إلى الزمالك -

موسيماني يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة المحلة

موسيماني يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة المحلة
موسيماني يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة المحلة
أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة غزل المحلة، المقرر لها في التاسعة والنصف من مساء الإثنين، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشرة لبطولة الدوري المصري، والتي ستقام على استاد غزل المحلة.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم.

وسط الملعب: عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة.

الهجوم: محمد شريف وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

10 لاعبين خارج حسابات الأهلى أمام المحلة


ويغيب عن الفريق الأحمر عشرة لاعبين خلال مباراته أمام غزل المحلة التى سوف تقام مساء اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم وهم كالتالي:

1- علي معاول

يستمر غياب على معلول عن القلعة الحمراء أمام المحلة اليوم بسبب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية خلال مواجهة فريق بايربن ميونخ الألماني بطل دوري ابطال اوروبا في نصف نهائي كأس العالم للأندية قطر .

2- سعد سمير

يغيب سعد سمير عن الأهلي أمام المحلة اليوم بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة الجونة الماضية ويحتاج إلى فترة علاج تصل إلى عشرة أيام حتى يصبح جاهز للمشاركة في المباريات مع الأهلى مرة أخرى.

3- جونيور أجايي

يستمر غياب جونيور أجايي عن القلعة الحمراء أمام المحلة اليوم وذلك منذ إصابته بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة سيمبا التنزاني في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

4- حمدي فتحي

يغيب حمدي فتحي عن الأهلي أمام المحلة اليوم وذلك منذ إصابته بكسر في الذراع خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام منتخب كينيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022.

5-بدر بانون

يعاني بدر بانون مدافع الفريق الأحمر إجهادا في العضلة الخلفية تغيب على إثرها عن التواجد مع الأهلي في مباراة الجونة الماضية وكذلك مباراة غزل المحلة اليوم.

6-محمود كهربا

يغيب محمود عبد المنعم كهربا عن الأهلي أمام المحلة اليوم بعد تعرض للإجهاد في العضلة الخلفية جعله يغادر تدريبات الفريق الأحمر أمس.

7- أيمن أشرف

يستمر غياب أيمن أشرف عن الأهلي أمام المحلة اليوم بسبب إصابته بخشونة في الركبة الذي تسببت في إبعاده عن المشاركة في آخر ثلاث مباريات للمارد الأحمر أمام إنبي والمصري والجونة.

كريم نيدفيد ومحمد محمود ومحمود متولي


ويستمر غياب الثلاثي محمود متولى ومحمد محمود وكريم نيدفيد نظرا لعدم الجاهزية الفنية نظرا لعودتهم من إصابات كبيرة استغرقت فترة زمنية طويلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اخبار الزمالك اليوم الخميس 13 مايو 2021
التالى بث مباشر.. مباراة مانشستر سيتي أمام ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي