أخبار عاجلة
بيوريه الرنجة.. أكلة جديدة ومميزة فى العيد -

هل يستمر محمد عواد في تشكيل الزمالك الأساسي أمام سموحة؟

هل يستمر محمد عواد في تشكيل الزمالك الأساسي أمام سموحة؟
هل يستمر محمد عواد في تشكيل الزمالك الأساسي أمام سموحة؟
أكدت مصادر داخل نادي الزمالك أن محمد عواد حارس مرمى فريق الكرة الأول بالنادي، مستمر في المشاركة مع الفريق خلال مباراة سموحة المقبلة في الدوري والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل.

وأوضح المصدر ان الحارس شارك في مباراة بيراميدز الأخيرة وظهر بمستوى طيب ولا يسأل عن الهدف الذي دخل مرماه وأنه في نهاية الشوط الثاني من المباراة أنقذ كرة خطيرة لبيراميدز بالإضافة إلى أن الجهاز الفني يرغب في استعادة اللاعب لثقته من جديد بعد غيابه عن المشاركة مع الزمالك بشكل أساسي لما يقرب من عام ونصف .

غياب ابو جبل 
وكان الزمالك قد خاض مباراة بيراميدز بالحارس محمد عواد نظرا لغياب محمد أبو جبل المصاب بفيروس كورونا بينما تم وضع محمود جنش في قائمة البدلاء في اللحظات الأخيرة حيث يعاني من كدمة في صدره منذ مباراة المقاولون.

تقرير جهاد جريشة 
على جانب آخر كشفت مصادر أن جهاد جريشة حكم مباراة الزمالك وبيراميدز التي أقيمت أمس على ستاد القاهرة الدولي، أرسل تقريره للجنة الحكام باتحاد الكرة.

واقعة شيكابالا

وأوضحت المصادر أن جهاد جريشة لم يدون في تقريره واقعة تطاول محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الزمالك، عليه أو على اتحاد الكرة خلال مغادرته أرضية الملعب عقب المباراة والتي قال فيها "الدوري مفصلينه"، وبالتالي ستعتمد لجنة المسابقات على تقرير الحكم ولن يتم معاقبة اللاعب.

طرد طارق حامد 

وفيما يتعلق بعدم طرد طارق حامد لاعب خط وسط الزمالك رغم تعديه على عبدالله السعيد لاعب بيراميدز بدون كرة، ذكر جهاد جريشة في تقريره أنه رأى أن ما حدث من طارق حامد التحام طبيعي وأنه لم يتعمد إيذاء عبدالله السعيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بث مباشر.. مباراة موناكو ضد روميلي فاليير في كأس فرنسا
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021