أخبار عاجلة
كسر خط مياه رئيسي بحي الغمراوي في بني سويف | صور -
حريق داخل دار أيتام بمدينة طنطا | صور -
وفاة شقيقة الفنان الراحل صلاح منصور -

هل ينجح الشحات في استغلال غياب كهربا والانفراد بالوصافة أمام المحلة؟

هل ينجح الشحات في استغلال غياب كهربا والانفراد بالوصافة أمام المحلة؟
هل ينجح الشحات في استغلال غياب كهربا والانفراد بالوصافة أمام المحلة؟
يسعى حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى أحرز هدف أو أكثر في شباك فريق غزل المحلة اليوم خلال المباراة التي سوف تقام على استاد غزل المحلة في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الاثنين ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي --.

الشحات  يأمل في تخطي كهربا

ويتمنى لاعب مصر المقاصه السابق في أحرز هدفه رقم 5 مع الأهلى هذا الموسم لتخطى محمود عبد المنعم كهربا الذى يتقاسم معه وصافه هدافي الفريق الأحمر ببطوله الدوري الممتاز برصيد 4 اهداف خلف محمد شريف صاحب الصدارة برصيد 9 اهداف.

الجهاز الطبى يكشف سبب غياب كهربا عن مباراة المحله

وأشار الجهاز الطبي للنادي الاهلي أن كهربا خضع لفحص طبي قبل مران الفريق  أمس  التى أكدت سلامته وان لايعانى من أعراض نتيجه الأزمه الصحيه التى تعرض لها يوم السبت الماضي.

وأكد الجهاز الطبى للنادى الأهلى ان استبعاد كهربا من مباراة المحله البوم جاء بسبب شعور اللاعب الدولي باجهاد على خلال تدريبات الفريق الأحمر الجماعيه التى أقيمت مساء أمس على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

اهداف حسين الشحات الاربعه مع الأهلى هذا الموسم

واحرز حسين الشحات هدف في مرمى الاتحاد السكندري وهدف فى مرمى الإنتاج الحربى وهدف آخر في مرمى سموحه وهدف في مرمى انبي.

اهداف كهربا  الاربعه مع الأهلى هذا الموسم

أحرز محمود عبد المنعم كهربا هدف في مباراه فريق غزل المحلة وهدف فى مباراة الاتحاد السكندري وهدف فى مباراة سيراميكا كيلوباترا وهدف في شباك فريق مصر المقاصه.

موسيمانى يعلن قائمه لمباراة غزل الحلقه
وأعلن بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة الفريق التي  سوف تخوض مباراة غزل المحلة مساء اليوم الاثنين.

قائمه الاهلي لمباراة غزل المحلة اليوم
وضمت القائمة كلا من: محمد الشناوي، وأحمد رمضان بيكهام، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومروان محسن، ومحمد شريف، ووليد سليمان، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعلي لطفي، وعمرو السولية، وصلاح محسن، وأفشة، ومحمود وحيد، وناصر ماهر، وأكرم توفيق، ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، ومحمد هاني، ومصطفى شوبير، وأحمد نبيل كوكا. 

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري

ويحتل الأهلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطه جمعها من خوض 16 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر فى مباراة واحده فقط بينما يحتل فريق غزل المحلة المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطه جمعها من خوض 18 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في 9 وخسر فى 4 مباريات أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد نهائي دوري أبطال أوروبا بين تشيلسي ومانشستر سيتي
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021