أخبار عاجلة

حقيقة إعادة مباراة الزمالك وبيراميدز.. ورد اتحاد الكرة

حقيقة إعادة مباراة الزمالك وبيراميدز.. ورد اتحاد الكرة
حقيقة إعادة مباراة الزمالك وبيراميدز.. ورد اتحاد الكرة
علق مصدر داخل اتحاد الكرة ، على امكانية إعادة مباراة الزمالك وبيراميدز التي جمعت فريقي الزمالك وبيراميدز، مساء أمس الأحد، والتي انتهت بتعادل الفريقين، بنتيجة 1-1، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

سبب إعادة اللقاء
وأكد الحكم الدولي السابق، جمال الغندور، على ضرورة إعادة المباراة خاصه وأن الحكم الرابع رفع 8 دقائق والمباراة انتهت في الدقيقة 97 وقانون التحكيم ينص على إعادة المباراة كلها أو المتبقي منها إذا تم التأكد أن الوقت بدل الضائع 8 دقائق واعترف جريشة بذلك.

رد اتحاد الكرة
وصرح المصدر أن ناديي الزمالك بيراميدز لم يطلبا اعادة اللقاء، ولو حدث ذلك لن يلبي اتحاد الكرة مطلبهم .

وتابع أن هناك عدد من الأسباب والتي تعد أبرزها هي عطل في السماعات بين جهاد جريشة وباقي الطاقم التحكيمي، فضلاً عن ضغط مباريات الدوري وعدم وجود ما يستدعي إعادة اللقاء لكونها مباراة كرة قدم وكل شئ وارد فيها .

وأشار إلى أن جهاد جريشة لم يعترف أنه رفع  8 دقائق كوقت بدل من ضائع .

فتح تحقيق ضد جريشة 

وطالب هشام إبراهيم، نائب رئيس نادي الزمالك،  اتحاد الكرة بفتح تحقيق مع جهاد جريشة بعد أحداث مباراة الزمالك وبيراميدز.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة، أن فكرة التحقيق مع جهاد جريشة لم تطرح داخل لجنة الحكام .

وتابع أن جهاد جريشة لم يخالف اللوائح، خاصة وأن  السماعات الخاصة بحكام تقنية الفيديو الـ VAR فصلت في الدقيقة 95 وتحديدا بعدما أعاد جهاد جريشة تسديد ركلة الجزاء التى سددها أشرف بنشرقى فى مرمى بيراميدز.

وأضاف أنه فى الدقيقة 95 انقطعت شبكة الاتصالات بين جهاد جريشة وطاقم حكام تقنية الفيديو وتم إبلاغه بذلك ما دفعه إلى إنهاء اللقاء قبل الوقت المحدد بدقيقة.

وعلق الإعلامى خالد الغندور على الوقت المحتسب بدل الضائع فى مباراة الزمالك وبيراميدز التى انتهت بالتعادل الإيجابى ونشر تدوينة من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”.

وكتب الغندور “الجهاز الفني للزمالك حاسب الوقت الملعوب من الوقت الضايع علي الاستوب ووتش دقيقة ٣١ ثانية وهو رافع ٨ دقائق ويا تري فين حكام الفار”.

تعادل الفريقين
وانتهت مباراة الزمالك وبيراميدز أمس، بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الـ19 من بطولة الدوري الممتاز.

عبد الله السعيد يحرز هدف بيراميدز
وأحرز هدف المباراة الوحيد عبد الله السعيد في الدقيقة 39، مستغلًا تمريرة بينية من تراوري ليراوغ مدافع الأبيض ويسددها في شباك محمد عواد.

الـVAR ينقذ الزمالك
فيما تعادل الزمالك بهدف من ركلة جزاء سجلها أشرف بنشرقي، بعدما احتسبها الحكم جهاد جريشة عقب العودة لتقنية الـVAR بسبب لمسة يد ضد أحمد سامي، والغريب أنه قرر إعادتها رغم تسجيلها في المرة الأولى بسبب دخول اللاعبين لمنطقة الجزاء قبل التسديد، إلا أن بنشرقي سددها بنجاح مجددًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق راغب علامة: المطلوب حكومة طوارئ لا حكومة محاصصة دهورت لبنان
التالى آخرهم محمد شريف.. نجوم الأهلي خارج السيطرة