أخبار عاجلة

حالة واحدة تلغي قرار لجنة التظلمات ضد الإسماعيلي

حالة واحدة تلغي قرار لجنة التظلمات ضد الإسماعيلي
حالة واحدة تلغي قرار لجنة التظلمات ضد الإسماعيلي
صرح المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن قرار خصم  ثلاث نقاط من نادي الإسماعيلي، وذلك بسبب أزمة اللاعب أبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي السابق وبيراميدز الحالي، يعتبر نهائيا.

وقال عادل الشوربجي في تصريحات تليفزيونية: في حالة اتفاق نادي الإسماعيلي ونادي النجوم، وكان هناك تسويه بينهم سيتم رفع القرار وإلغاؤه عقب التسوية بين الناديين لان الاتحاد المصري لا يمانع في ذلك".

تعليق الأسماعيلي على قرار لجنة التظلمات

وعلق الإعلامي علاء وحيد، المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي، على قرارات لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال خلال تصريحات صحفية: “اتحاد الكرة لم يخطر الإسماعيلي بخصم أي نقاط من رصيده”، مؤكدا أن قرارات لجنة الانضباط بخصوص قبول طعن الإسماعيلي شكلا ورفضه موضوعا، بسبب أنه لم يكن هناك قرار بخصم نقاط وأن موضوع خصم نقاط مرتبط بحل الموضوع بين الإسماعيلي ونجوم المستقبل.

ووجه “وحيد” رسالة إلى جماهير الدراويش، بأن الأزمة الحالية في طريقها للحل بإذن الله وسيكون هناك اتفاقيات وحلول لحل الأزمة بشكل رسمي بين الإسماعيلي ونجوم المستقبل وعقد اتفاق على تسوية جميع الأمور.

وعل صعيد أخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، استعداداته لمواجهة الجونة، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويترقب مسؤولو القلعة الصفراء، نتيجة المسحة التي خضع لها إيهاب جلال المدير الفني للدراويش، وذلك قبل العودة من جديد إلى العمل مع الفريق وإدارة اللاعبين من ارض الملعب.

وكان الإسماعيلي أعلن إصابة إيهاب جلال المدير الفني للفريق، بفيروس كورونا، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام الإنتاج الحربي، والتي انتهت بفوز الفريق الأصفر بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم السبت الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كلوب: مواجهة مانشستر يونايتد ستكون قوية
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021