أخبار عاجلة
طريقة عمل الكعك الناعم بالخميرة -

بعد عودته لقائمة الأهلى.. هل ينجح بواليا في إحراز أول أهدافه أمام المحلة؟

بعد عودته لقائمة الأهلى.. هل ينجح بواليا في إحراز أول أهدافه أمام المحلة؟
بعد عودته لقائمة الأهلى.. هل ينجح بواليا في إحراز أول أهدافه أمام المحلة؟
يأمل المهاجم الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى أحرز أول أهدافه مع الفريق الأحمر هذا الموسم في شباك فريق غزل المحلة خلال المواجهة التي ستجمع الفريقين في تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم على ملعب المحله فى إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من بطوله الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

الهدف الاول في الدوري بعد العودة من الاستبعاد

ويتمنى مهاجم الجونه السابق فى أحرز أول أهدافه مع المارد الأحمر في بطوله الدوري الممتاز أمام المحله اليوم وذلك بعد عودته إلى قائمة الفريق فى مباراة اليوم بعدما تم استبعاده في مباراتى المصرى والجونه الأخيرتين لأسباب فنيه من موسيمانى المدير الفني المارد الأحمر.

بواليا مع الأهلى
واحرز بواليا هدفين فقط مع القلعه الحمراء بواقع هدف في شباك فريق المريخ السوداني فى لقاء الجوله الاولى من منافسات دور المجموعات ببطولة دورى ابطال افريقيا وهدف آخر في مباراة دور ال 32 من بطولة كأس مصر أمام فريق النصر من خلال 18 مباراة خاضها بقميص المارد الأحمر.

موسيمانى يعلن قائمة الأهلي لمباراة غزل المحلة
وأعلن بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة الفريق التي  سوف تخوض مباراة غزل المحلة مساء اليوم الاثنين.

قائمة الأهلي لمباراة المحلة اليوم
وضمت القائمة كلا من: محمد الشناوي، وأحمد رمضان بيكهام، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومروان محسن، ومحمد شريف، ووليد سليمان، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعلي لطفي، وعمرو السولية، وصلاح محسن، وأفشة، ومحمود وحيد، وناصر ماهر، وأكرم توفيق، ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، ومحمد هاني، ومصطفى شوبير، وأحمد نبيل كوكا. 

عوده التدريبات الجماعية أمس
واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة عقب مباراة الجونة الأخيرة في الدوري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي للمحترفين
التالى الأهلي: كهربا غاب عن لقاء الاتحاد بسبب الإصابة