أخبار عاجلة

آخر تطورات الحالة الصحية لـ"كهربا"

آخر تطورات الحالة الصحية لـ"كهربا"
آخر تطورات الحالة الصحية لـ"كهربا"
قال الجهاز الطبي للنادي الأهلي إن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر لا يعانى من أى مشاكل صحية وذلك على خلفية الوعكة الصحية التى تعرض لها  يوم السبت الماضي وتم نقله على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة للاطمئنان على حالته الصحية.

سبب الاستبعاد من مباراة المحلة


وأشار الجهاز الطبي للنادي الأهلي إلى أن كهربا خضع لفحص طبي قبل مران الفريق  أمس  التى أكدت سلامته وانه لا يعاني من أعراض نتيجة الأزمة الصحية التى تعرض لها يوم السبت الماضي.

وأكد أن استبعاد كهربا من مباراة المحلة اليوم جاء بسبب شعور اللاعب بإجهاد خلال تدريبات الفريق الأحمر الجماعية مساء أمس على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

مران الامس


وشارك محمود عبد المنعم كهربا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  في جزء من التدريبات الجماعية للفريق الأحمر أمس الأحد.

كهربا يغادر المران

وغادر كهربا المران الجماعي بعد فترة من مشاركته، بسبب شكواه من إجهاد عضلي، حيث فضل أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، عدم استكماله المران حتى لا تتفاقم الإصابة.

واستأنف اللاعب تدريباته بشكل منفرد، حيث أدى جلسة تدريبات استشفائية في «الجيم».

عوده التدريبات الجماعية امس

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء   أمس التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة عقب مباراة الجونة الأخيرة في الدوري الممتاز.

موسيمانى يعلن قائمه الاهلي لمباراة المحله

واعلن بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة الفريق التي  سوف تخوض مباراة غزل المحلة مساء اليوم الاثنين.

قائمة الأهلي لمباراة المحلة

وضمت القائمة كلا من: محمد الشناوي، وأحمد رمضان بيكهام، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومروان محسن، ومحمد شريف، ووليد سليمان، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعلي لطفي، وعمرو السولية، وصلاح محسن، وأفشة، ومحمود وحيد، وناصر ماهر، وأكرم توفيق، ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، ومحمد هاني، ومصطفى شوبير، وأحمد نبيل كوكا. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تشخيص إصابة مصطفى محمد.. وفحوصات طبية لتحديد مدة الغياب
التالى هل وافق الزمالك على تجديد بيع مصطفى فتحي