مبابي ونيمار على رأس قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة مانشستر سيتي

مبابي ونيمار على رأس قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة مانشستر سيتي
مبابي ونيمار على رأس قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة مانشستر سيتي
مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان .. أعلن ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة مانشستر سيتي مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب الاتحاد، في إياب منافسات الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

قائمة باريس سان جيرمان

نافاس - ريكو - سايداني- راندريمامي- باكير- كيمبيمبي- ماركينيوس- ديالو- فلورينزي- داجبا- كيهير- كورزوا- هيريرا- دانيلو- رافينيا- فيراتي- باريديس- نيمار دا سيلفا- سارابيا- دراكسلر- دي ماريا- مويس كين- إيكاردي- مبابي.

إدريسا جايا
وأعلن الحساب الرسمي لباريس سان جيرمان أن إدريسا جايا رغم أنه مستبعد بعد طرده في لقاء الذهاب، إلا أنه انضم للقائمة المسافرة إلى مانشستر.

نتيجة مباراة الذهاب
وكان مانشستر سيتي حقق فوز صعب خارج ملعبه على باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف في ذهاب دور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا على ملعب بارك دي برانس الاسبوع الماضي.

وتقدم البرازيلي ماركينيوس بالهدف الأول لفريقه باريس سان جيرمان في الدقيقة 15 من ضربة رأسية في شباك مانشستر سيتي قبل أن يسجل دي بروين هدف التعادل للسيتي.

وسجل رياض محرز الهدف الثاني للسيتي من ضربة حرة رائعة في الدقيقة 71 ليقود فريقه للفوز ويقترب بخطوة نحو الوصول للمباراة النهائية قبل مباراة الإياب التي ستقام في إنجلترا.

جهز مسئولو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عرضا ضخما لمحاولة إقناع ليونيل ميسي بالانضمام للفريق.

ميسي ونيمار ورونالدو في باريس سان جيرمان

ويتضمن مشروع النادي الباريسي ضم ميسي إلى جانب البرازيلي نيمار، واستكمال المشروع بشراء نجم آخر هو البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبحسب وسائل الإعلام الإيطالية، قرر رونالدو أنه لن يستمر في يوفنتوس ووجهته المقبلة تنحصر بين العودة إلى مانشستر يونايتد أو التوقيع لباريس سان جيرمان.

وقالت محطة ”كواترو“ الإسبانية، إن هذه الأنباء وصلت إلى ناصر الخليفي رئيس النادي الفرنسي الذي بدأ في تحريك بوصلته نحو كريستيانو، بعدما أدرك النجم البرتغالي أنه لا خيار أمامه للعودة إلى ريال مدريد كما كانت أمنيته الأساسية.

ويعد اختيار باريس سان جيرمان هو الأنسب للنجم الفرنسي نظرا لوجود مشروع رياضي ومكانة عالمية.

مشروع النادي الباريسي يتضمن تشكيل فريق لا يفشل في دوري أبطال أوروبا ويضم تشكيلة مثالية تتناغم مع استضافة قطر كأس العالم 2022 وهو حدث يلعب فيه الخليفي دورا كبيرا، حيث استعد بأموال طائلة لتحطيم أسعار اللاعبين الصيف المقبل.

ولم يتم طرح عرض رونالدو بعد، لكن عرض ميسي موجود بالفعل، حيث عرض سان جيرمان عليه عقدا لمدة عامين مع عام ثالث اختياري براتب ضخم، بالإضافة إلى ذلك، وعد نيمار بلم شمله مع صديقه ميسي في وجود ثلاثي هجومي ناري.

ويدرك الخليفي أن رحيل المهاجم الشاب كيليان مبابي بات مسألة وقت، حيث يستمر في رفض تجديد عقده ورفض بالفعل أربعة عروض لتمديد علاقته مع باريس سان جيرمان وذلك لرغبته في اللعب لريال مدريد.

وينوي باريس سان جيرمان فتح باب الرحيل أمام مبابي هذا الصيف، وعند بيع مبابي لريال مدريد سيتم بهذا المبلغ التعاقد مع رونالدو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمود علاء وأحداد يجريان أشعة لتحديد حجم إصابتيهما في مباراة الزمالك وإنبي
التالى بدر بانون يعود لقائمة الأهلي أمام الاتحاد