أخبار عاجلة
مستقبل كومان مع برشلونة مهدد بالفشل -

التشكيل المتوقع للأهلي أمام المحلة اليوم

التشكيل المتوقع للأهلي أمام المحلة اليوم
التشكيل المتوقع للأهلي أمام المحلة اليوم
يواجه النادي الأهلي، في التاسعة والنصف مساء اليوم الإثنين، نظيره غزل المحلة، على ستاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة جمعها من خوض 16 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر فى مباراة واحدة فقط، بينما يحتل فريق غزل المحلة المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة جمعها من خوض 18 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في 9 وخسر فى 4 مباريات أخرى.

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي مباراة اليوم، بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى أمامه ياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأحمد نبيل كوكا ومحمد هاني وعمرو السولية وأكرم توفيق "أليو ديانج" في خط الوسط، أمامهما محمد مجدي"قفشة" وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات، فيما يقود الهجوم محمد شريف.

تعويض التعادل أمام الجونة
ويأمل الأهلى بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، في تعويض التعادل الأخير أمام الجونة في اللقاء الأخير للفريق.

وحذر المدير الفني للنادي الأهلي من الاستهتار خلال اللقاء والظهور بالشكل السيئ كما حدث في لقاء الجونة الأخير، مما أفقدهم نقطتين في مشوار حصد اللقب.

ويغيب عن الأهلي للإصابات سعد سمير والتونسي علي معلول، وحمدي فتحي، والنيجيري جونيور أجايي، وعدم جاهزية محمود وحيد.

عودة بدر بانون
بينما يعود بدر بانون لتشكيل الأهلي أمام غزل المحلة، بعدما تغيب في الفترة الماضية عن الظهور في قائمة القلعة الحمراء بسبب إجهاد العضلة الضامة الذي عانى منه بسبب ضغط المباريات.

قائمة الأهلي لمباراة المحلة

وضمت القائمة كلًّا من: محمد الشناوي، أحمد رمضان بيكهام، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، مروان محسن، محمد شريف، وليد سليمان، حسين الشحات، أليو ديانج، علي لطفي، عمرو السولية، صلاح محسن، أفشة، محمود وحيد، ناصر ماهر، أكرم توفيق، والتر بواليا، طاهر محمد طاهر، محمد هاني، مصطفى شوبير، أحمد نبيل كوكا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدعيع: ثقتي بالهلاليين عالية
التالى كلاسيكو «الدوري»