أخبار عاجلة
من هو أشرف السعد الذي قهر مئات المصريين -

بعد تحذير موسيماني.. الأهلي يسعى اليوم لتصحيح الأوضاع أمام المحلة

بعد تحذير موسيماني.. الأهلي يسعى اليوم لتصحيح الأوضاع أمام المحلة
بعد تحذير موسيماني.. الأهلي يسعى اليوم لتصحيح الأوضاع أمام المحلة
يواجه النادي الأهلي، في التاسعة والنصف مساء اليوم الإثنين، نظيره غزل المحلة، على ستاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة جمعها من خوض 16 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر فى مباراة واحدة فقط، بينما يحتل فريق غزل المحلة المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة جمعها من خوض 18 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في 9 وخسر فى 4 مباريات أخرى.

تعويض التعادل أمام الجونة
ويأمل الأهلى بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، في تعويض التعادل الأخير أمام الجونة في اللقاء الأخير للفريق.

 وحذر المدير الفني للنادي الأهلي من الاستهتار خلال اللقاء والظهور بالشكل السيئ كما حدث في لقاء الجونة الأخير، مما أفقدهم نقطتين في مشوار حصد اللقب.

ويغيب عن الأهلي للإصابات سعد سمير والتونسي علي معلول، وحمدي فتحي، والنيجيري جونيور أجايي، وعدم جاهزية محمود وحيد.

عودة بدر بانون
بينما يعود بدر بانون لتشكيل الأهلي أمام غزل المحلة، بعدما تغيب في الفترة الماضية عن الظهور في قائمة القلعة الحمراء بسبب إجهاد العضلة الضامة الذي عانى منه بسبب ضغط المباريات.

قائمة الأهلي لمباراة المحلة

وضمت القائمة كلًّا من: محمد الشناوي، أحمد رمضان بيكهام، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، مروان محسن، محمد شريف، وليد سليمان، حسين الشحات، أليو ديانج، علي لطفي، عمرو السولية، صلاح محسن، أفشة، محمود وحيد، ناصر ماهر، أكرم توفيق، والتر بواليا، طاهر محمد طاهر، محمد هاني، مصطفى شوبير، أحمد نبيل كوكا.

عودة التدريبات الجماعية

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة عقب مباراة الجونة الأخيرة في الدوري الممتاز.

ومن جانبه حذر خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة، اللاعبين خلال اللقاء خاصة أن الضيوف يسعون لتعويض التعادل أمام الجونة في اللقاء الأخير، الأمر الذي يزيد من صعوبة مباراة المارد الأحمر وزعيم الفلاحين.

ويسعى خالد عيد المدير لاستغلال عامل الأرض والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية أمام حامل اللقب وذلك للتواجد بمركز متقدم في جدول ترتيب بطولة الدورى الممتاز من أجل البقاء في المسابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جلسة طارئة للجنة التظلمات بسبب إمام عاشور
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021