أخبار عاجلة
تحرير 30 محضرا متنوعا في الأقصر -
منتخب السويس يكشف حقيقة رحيل المزين -
نجم الزمالك مرشح للعودة إلى الدوري السعودي -

الزمالك عن إيقاف النشاط: "لو عاوزين يمنحوا الدوري لناد معين يبلغونا ونوفر المصروفات"

الزمالك عن إيقاف النشاط: "لو عاوزين يمنحوا الدوري لناد معين يبلغونا ونوفر المصروفات"
الزمالك عن إيقاف النشاط: "لو عاوزين يمنحوا الدوري لناد معين يبلغونا ونوفر المصروفات"
أكد هشام إبراهيم، نائب رئيس نادي الزمالك، أن اللجنة لن تترك حق النادي.

إيقاف النشاط الرياضي بالزمالك 

وأضاف خلال مداخلة تيفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "إذا كان الاتحاد يريد أن يعطي الدوري لناد معين يجب أن يبلغ الأندية لتوفر المصروفات الضخمة التي تتحملها".

ظلم الزمالك

وتابع: "نتعرض لظلم من أغلب الاتحادات، ولن نترك حق النادي.. نحن رجال قانون وقضاء، هل شرعت القوانين واللوائح لمعاقبة الزمالك فقط دون الأندية الأخرى".

وعن بيان اتحاد اليد قال: "هناك 4 فرق في كأس اليد ولا نعرف من سيتأهل للنهائي، ومع ذلك تم احتساب الأهلي بطلًا للكأس الموسم الماضي، يجب أن تكون هناك معايير عادلة".

وأكمل: "هناك تواطؤ حدث وتظلم الزمالك ضد إمام عاشور أخفى عن لجنة الاستئناف".

وأضاف: "إيقاف النشاط في الزمالك؟ المجلس في انعقاد دائم والجميع سيعرف الجميع القرارات وكل شيء وارد ومطروح".

وأتم: "كارتيرون مستمر في منصبه وكرة القدم بها فوز وتعادل وخسارة".

بيان الزمالك

وأصدر مجلس إدارة نادي الزمالك ممثلًا في اللجنة القضائية التي تدير النادي خلال هذه الفترة بيانًا رسميًا للرد على رئيس لجنة الاستئناف باتحاد الكرة المستشار عادل الشوريجي الذي أعلن أن نادي الزمالك لم يتقدم بأي التماس بخصوص اللاعب إمام عاشور.

ونفت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، خلال البيان ما حول عدم تقدم النادي بتظلم لتخفيف عقوبة إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

استنكار من اللجنة
واستنكرت اللجنة ما يتردد من لجنة استئناف اتحاد الكرة والادعاءات الكاذبة التي يسوقها البعض، مشددة على أنها لن تقف مكتوفة الأيدي أمام محاولات ظلم النادي، خاصة أن اللجنة تقدمت باستئناف على عقوبة إمام عاشور في الموعد المحدد له، بجانب تظلم آخر لخماسي فريق الشباب على حدة.

وتلقت اللجنة خطابًا من اتحاد الكرة حول قانونية مشاركة إمام عاشور في المباريات، وجاء رد الاتحاد بعدم السماح للاعب بالمشاركة في المباريات إلا بعد البت في الاستئناف المقدم من النادي.

وتساءلت اللجنة إذا كان الفعل الجماعي واحدًا "فكيف يكون العقاب متفاوتًا بين اللاعبين ويحصل إمام عاشور على إيقاف ١٢ مباراة؟!".

وينشر الموقع الرسمي للنادي كافة المستندات التي تؤكد تقدمه بالاستئناف وإرساله بطريق الفاكس وكذلك باليد وإخطار مدير الاتحاد بالملف كاملًا وإرسال نسخة له أيضًا.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم قد أصدرت قراراتها بالعقوبات الواجبة في واقعة الفيديو المنتشر لعدد من لاعبي الزمالك ضمن فريق مواليد ١٩٩٩.

وتضمنت العقوبات إيقاف إمام عاشور 12 مباراة وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه، بالإضافة إلى إيقاف 5 ناشئين آخرين 8 مباريات و100 ألف جنيه غرامة مالية لكل منهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كاريلي ينتظر «الثلاثي» قبل مواجهة ضمك
التالى إدارة دجلة ترفض توقيع عقوبات مالية على لاعبيها قبل مواجهة إنبى