أخبار عاجلة
مهندس الرؤية.. من المحلية إلى العالمية -

اتحاد الكرة يرد على بيان الزمالك بشان عقوبة إمام عاشور

اتحاد الكرة يرد على بيان الزمالك بشان عقوبة إمام عاشور
اتحاد الكرة يرد على بيان الزمالك بشان عقوبة إمام عاشور
أكد عادل الشوربجي، رئيس لجنة التظلمات في اتحاد الكرة أن اتحاد الكرة أبلغه بعدم تقديم الزمالك تظلمًا على عقوبة إمام عاشور.

رد اتحاد الكرة على الزمالك

وقال "الشوربجي" في تصريحاته لبرنامج الماتش عبر فضائية صدى البلد: إنه عندما طلب من اتحاد الكرة التظلمات المقدمة تسلمت تظلمًا من الأهلي وآخر من الزمالك على عقوبة 5 ناشئين فقط.

وأضاف أنه إذا قدم الزمالك ما يفيد بأنه تظلم على عقوبة إمام عاشور فأنا مستعد لعقد اجتماع فوري لنظر الاستئناف.

وتابع أنه تأكد من صحة الفيديوهات المنتشرة للاعبي الزمالك بعد نهائي دوري 99.

وأردف الشوربجي أن توقيع اللاعبين على التظلمات ليس شرطًا لقبولها من عدمه، مؤكدًا لجنة الاستئناف تعمل في اتحاد الكرة بالتطوع.

بيان الزمالك

كان مجلس إدارة نادي الزمالك ممثلًا في اللجنة القضائية التي تدير النادي خلال هذه الفترة قد أصدر بيانًا رسميًا للرد على رئيس لجنة الاستئناف باتحاد الكرة المستشار عادل الشوريجي الذي أعلن أن نادي الزمالك لم يتقدم بأي التماس بخصوص اللاعب إمام عاشور.

ونفت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، خلال البيان ما حول عدم تقدم النادي بتظلم لتخفيف عقوبة إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

استنكار من اللجنة
واستنكرت اللجنة ما يتردد من لجنة استئناف اتحاد الكرة والادعاءات الكاذبة التي يسوقها البعض، مشددة أنها لن تقف مكتوفة الأيدي أمام محاولات ظلم النادي خاصة وأن اللجنة تقدمت باستئناف على عقوبة إمام عاشور في الموعد المحدد له، بجانب تظلم آخر لخماسي فريق الشباب على حدة.

وتلقت اللجنة خطابًا من اتحاد الكرة حول قانونية مشاركة إمام عاشور في المباريات، وجاء رد الاتحاد بعدم السماح للاعب بالمشاركة في المباريات إلا بعد البت في الاستئناف المقدم من النادي.

وتساءلت اللجنة إذا كان الفعل الجماعي واحدًا فكيف يكون العقاب متفاوتًا بين اللاعبين ويحصل إمام عاشور على إيقاف ١٢ مباراة.

ونشر الموقع الرسمي للنادي كافة المستندات التي تؤكد تقدمه بالاستئناف وإرساله بطريق الفاكس وكذلك باليد وإخطار مدير الاتحاد بالملف كاملًا وإرسال نسخة له أيضًا.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم قد أصدرت قراراتها بالعقوبات الواجبة في واقعة الفيديو المنتشر لعدد من لاعبي الزمالك ضمن فريق مواليد ١٩٩٩.

وتضمنت العقوبات إيقاف إمام عاشور 12 مباراة وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه، بالإضافة إلى إيقاف 5 ناشئين آخرين 8 مباريات و100 ألف جنيه غرامة مالية لكل منهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق القمه 122.. تعرف على أكبر انتصار في مباريات القمة خلال شهر رمضان
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021