أخبار عاجلة
شبح الإلغاء يخيم على أولمبياد «طوكيو 2020» -

مضغوط والشائعات تلاحقه.. وكيل كهربا يكشف سبب الوعكة الصحية المفاجئة للاعب | فيديو

مضغوط والشائعات تلاحقه.. وكيل كهربا يكشف سبب الوعكة الصحية المفاجئة للاعب | فيديو
مضغوط والشائعات تلاحقه.. وكيل كهربا يكشف سبب الوعكة الصحية المفاجئة للاعب | فيديو
كشف أحمد يحيى، وكيل أعمال لاعب نادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، آخر تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة نقل على إثرها للمستشفى.

حالة كهربا
وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر": إن كهربا تعرض لوعكة صحية بعد مباراة الأهلي والجونة الأخيرة مرتبطة بارتفاع ضغط الدم.

تدريبات الأهلي
ولفت إلى أنه تم نقل كهربا إلى المستشفى بعد مباراة الأهلي والجونة، وتم ضبط الضغط له وخرج بعدها، مؤكدًا أنه حالته الصحية جيدة وخاض تدريبات ليلة أمس مع النادي الأهلي بشكل طبيعي.

ضغوط كهربا
وتابع: "محدش عارف سبب ارتفاع ضغط الدم عند كهربا، ولكن اللاعب كان مضغوطًا الفترة الماضية والأحداث كانت متلاحقة ضده، والأمور لا تسير معه في المباريات بشكل جيد ويمكن ده السبب".


شائعات كهربا
وأكمل: "كهربا من ساعة من راح الأهلي وفيه شائعات حوله ولكنه مكمل مع الأحمر".

وشارك محمود كهربا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في جزء من التدريبات الجماعية للفريق أمس.

وغادر كهربا المران الجماعي بعد فترة من مشاركته، بسبب شكواه من إجهاد عضلي، حيث فضَّل أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، عدم استكماله المران حتى لا تتفاقم الإصابة. 

واستأنف اللاعب تدريباته بشكل منفرد، حيث أدى جلسة تدريبات استشفائية في «الجيم».
 
واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء أمس على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة عقب مباراة الجونة الأخيرة في الدوري الممتاز. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق غزل المحلة في التاسعة والنصف مساء اليوم الإثنين على ملعب المحلة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري الممتاز.

92 مباراة جمعت الأهلي وغزل المحلة
التقى الفريقان في 92 مباراة كان الفوز حليفًا للأهلي في 51 مباراة، فيما كان التعادل حاضرًا في 30 لقاء وفاز غزل المحلة في11 مباراة.

ونجح خط هجوم الأهلي في زيارة شباك غزل المحلة في 123 هدفًا، بينما نجح لاعبو غزل المحلة فى إحراز 51 هدفًا في شباك الشياطين الحمر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أشرف ممدوح لاستوديو "اليوم السابع": الأهلى يستغنى عن كهربا نهاية الموسم.. فيديو
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021