أخبار عاجلة
طريقة عمل الكعك الناعم بالخميرة -

الاتحاد السكندري يهزم "شبابه" بسباعية وديا استعدادا للأهلي

الاتحاد السكندري يهزم "شبابه" بسباعية وديا استعدادا للأهلي
الاتحاد السكندري يهزم "شبابه" بسباعية وديا استعدادا للأهلي

فاز فريق الاتحاد السكندري، بقيادة العميد حسام حسن، على فريق الأمل "الشباب" بالنادي بسبعة أهداف دون رد، في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين مساء الأحد، استعدادا لمواجهة الأهلي الخميس المقبل بالدوري المصري الممتاز.

وسجل سباعية الاتحاد كل من: خالد قمر، وأحمد راشد، ومحمد الصباحي، وحسام عاشور، وعبد السميع سيمو، وأحمد حجي هدفين.

وانتهى ديربي الإسكندرية بين فريقي الاتحاد وسموحة، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع 19 من الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة يحتل سموحة المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة، بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 13 وخسر مواجهة وحيدة، وسجل لاعبيه 28 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا، فيما يحتل زعيم الثغر المركز الخامس، مناصفة مع المصري البورسعيدي، برصيد 29 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات، وخسر ست مواجهات، وسجل لاعبوه 24 هدفا، وتلقت شباكه نفس العدد من الأهداف.

سجل هدفي الاتحاد رزاق سيسيه وإيمانويل أوكوي في الدقيقتين (4) و(49)، وسجل هدفي سموحة محمد البدري وأحمد نبيل مانجا "بالخطأ في مرماه" في الدقيقتين (56) و(62).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رياض محرز ينضم لحملة مقاطعة وسائل التواصل الاجتماعي
التالى قبل الكلاسيكو المنتظر.. ماذا فعل كارتيرون مع الأهلي في 3 مباريات؟