أخبار عاجلة
تسريب صور هاتف POCO M3 Pro 5G قبل الإعلان الرسمي -

عامر عامر حارس سيراميكا: اجعل عملك مصدرا لتطوير مهاراتك وليس لجنى الراتب

وجه عامر عامر، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا، رسالة إلى متابعيه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، مصحوبة بفيديو التصديات التي قام بها في مباراة فريقه أمام البنك الأهلى.

وكتب عامر عامر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام": "في النهاية، أنت المستفيد من تطورك الذاتي، وعليك أن تحرص على ألا يكون عملك مجرد مصدر لجني الراتب، بل كن حريصا على اكتساب مهارات".


عامر عامر

وفى سياق متصل قال مصدر مطلع بجهاز الكرة بفريق سيراميكا  لـ"اليوم السابع"، إن الأهلى تراجع عن فكرة ضم عامر عامر بسبب تقدمه فى السن ورغبة النادى الأحمر فى التعاقد مع حارس شاب يكون قادرا على المنافسة مع الحراس الموجودين بالقلعة الحمراء في الفترة لحالية.

وأشاد المصدر بقدرات وإمكانيات عامر عامر خصوصا، بعد تألقه ودفاعه عن مرمى سيراميكا ببسالة أمام البنك الأهلى فى اللقاء الذى أقيم باستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة 19 من عمر مسابقة الدورى وانتهت بالتعادل الإيجابي 1 – 1.

وفى سياق آخر، تعادل سيراميكا مع نظيره البنك الأهلى في مباراة كان نجمها الأول الحارس عامر عامر، بهدف لمثله فى المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز، حيث افتتح التسجيل للبنك الأهلى محمود قاعود في الدقيقة 39، قبل أن يتعادل أحمد ياسر ريان لسيراميكا في الدقيقة 82.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قبل موقعة صن داونز.. تعرف على هداف الأهلى أمام أندية جنوب أفريقيا
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021