أخبار عاجلة
أسعار الخشب اليوم 15 / 5 / 2021 فى مصر -

إنبي يضرب المقاصة بثنائية في الدوري الممتاز

إنبي يضرب المقاصة بثنائية في الدوري الممتاز
إنبي يضرب المقاصة بثنائية في الدوري الممتاز
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، فوزا هاما على نظيره مصر المقاصة بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب إستاد بتروسبورت، في إطار منافسات الجولة الـ 19 من الدوري المصري الممتاز.

شوط أول سلبي

انحصر اللعب في وسط الملعب أغلب فترات الشوط، وفشل كلا الفريقين في تشكيل خطورة حقيقية على المرميين لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، أحرز إنبي الهدف الأول في الدقيقة 66 عن طريق اللاعب البديل دينو بيتر بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

فيما أحرز كريم طارق الهدف الثاني لفريق إنبي، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من اللقاء، ليضمن لفريقه الفوز واقتناص النقاط الثلاث.

ونجح إنبى في إنهاء سلسلة النتائج السلبية التي لاحقته في آخر 5 مباريات بالدورى، بعد التعادل أمام طلائع الجيش والمصري والخسارة من أسوان والجونة والأهلي.

تشكيل إنبي لمواجهة المقاصة

لعب فريق إنبي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: محمود جاد

الدفاع: رامي صبري - إبراهيم القاضي - على فوزى - كريم فؤاد
الوسط: أحمد العجوز - مصطفى شكشك - مصطفى شلبي - مصطفى دويدار - صلاح ريكو

الهجوم: إيبوكو

تشكيل المقاصة في مواجهة إنبي 

بينما جاء تشكيل المقاصة كالتالى:

حراسة المرمى: محمود حمدى

الدفاع: أحمد مودى - أحمد صبيحة - فارس طارق - أسامة العزب - هشام محمد

الوسط: – سعيد الونش – مفتاح طقطق – عبد الله مجدى – عماد حمدى
الهجوم: باسم مرسى.

ترتيب الفريقين بجدول الدوري

بتلك النتيجة يرفع إنبي رصيده إلى 27 نقطة، في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري، بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 6 مباريات وخسر مثلها وسجل لاعبوه 22 هدفًا وتلقت شباكه 21 هدفا.

بينما يحتل فريق مصر المقاصة المركز التاسع برصيد 26 نقطة، بعد أن لعب 18 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 6 مباريات، وسجل لاعبوه 19 هدفا، وتلقت شباكه 23 هدفا وما زال لديه لقاء مؤجل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك
التالى تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الأهلي في كلاسيكو الكرة المصرية