أخبار عاجلة

7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهد اليوم الأحد 2 مايو العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها المنتخب الوطنى يشارك فى كأس العرب بالدوحة بأفضل تشكيل متاح وقت البطولة، والأهلى يفقد سعد سمير فى مباراة غزل المحلة للإصابة، واتحاد الكرة يخطر الجمعية العمومية بإمكانية تأجيل الانتخابات إلى ديسمبر المقبل .

 

 

المنتخب الوطنى يشارك فى كأس العرب بالدوحة بأفضل تشكيل متاح وقت البطولة

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم على المشاركة في بطولة كأس العرب التي تقام تحت مظلة الفيفا في الدوحة العاصمة القطرية خلال ديسمبر المقبل بالمنتخب الوطني الأول وجهازه الفني وبأفضل تشكيل له يكون متاحا في توقيت إقامة البطولة.

202103300223362336.jpg

 

 

اتحاد الكرة يخطر الجمعية العمومية بإمكانية تأجيل الانتخابات إلى ديسمبر المقبل

أخطرت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، أندية الجمعية العمومية بوجود اتجاه قوى لإقامة الانتخابات فى شهر ديسمبر المقبل بدلا من أغسطس أو سبتمبر كما كان مقررا.

 

الأهلى يفقد سعد سمير فى مباراة غزل المحلة للإصابة

بات في حكم المؤكد أن يغيب سعد سمير مدافع الأهلي، عن مباراة الفريق أمام غزل المحلة غداً، الاثنين، في الدوري بسبب الإصابة التى تعرض لها حلال مباراة الجونة في الدوري.

 

كهربا يخرج من حسابات موسيماني أمام غزل المحلة بعد تعرضه لوعكة صحية

 

خرج محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب النادي الأهلي، من الحسابات الفنية لبيتسو موسيماني مدرب الفريق فى مباراة غزل المحلة، بعد تعرضه لوعكة صحية، استدعت دخوله إلى المستشفى بعد ارتفاع ضغط الدم، ومن المقرر أن يعتمد الجهاز الفني على طاهر محمد طاهر في بداية اللقاء المقبل بعدما كان يدفع بكهربا أساسياً في المباريات الأخيرة.

1ab7183d39.jpg

 

 

c0f5223fb1.jpg

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على تصريحات محمود الخطيب بشأن ستاد الأهلي الجديد
التالى اختبار طبى لرمضان صبحى لتحديد موقفه الأخير من مواجهة وادى دجلة