أخبار عاجلة
في يوم الغضب الفلسطيني.. انتفاضة في الضفة -

ميسي يقود برشلونة لفوز صعب على فالنسيا 2/3 في الليجا

ميسي يقود برشلونة لفوز صعب على فالنسيا 2/3 في الليجا
ميسي يقود برشلونة لفوز صعب على فالنسيا 2/3 في الليجا
حقق فريق برشلونة فوزا ثمينا على مضيفه فالنسيا بنتيجة 2/3، مساء اليوم الأحد، في الجولة 34 من بطولة الدوري الإسباني الليجا، على ملعب المستايا.

أهداف المباراة


وسجل أهداف برشلونة كل من ليونيل ميسي "هدفين" وجريزمان، بينما أحرز أحرز جابرييل باوليستا هدف فالنسيا الأول وأضاف سولير الهدف الثاني.

ترتيب الفريقين


وبهذا الفوز يرفع برشلونة رصيده إلى 74 نقطة في المركز الثالث بنفس رصيد ريال مدريد صاحب المركز الثاني وراء أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 76 نقطة، وبتجمد رصيد فالنسيا عند 36 نقطة في المركز الرابع عشر.

وتمكن فريق قادش من استعادة ذاكرة الانتصارات في الليجا بفوزه الصعب والثمين في عقر دار جاره الأندلسي غرناطة بهدف نظيف، اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة الـ34 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

هدف اللقاء


وعلى ملعب (لوس كارمينيس)، حمل هدف اللقاء الوحيد توقيع المهاجم الشاب روبين سوبرينو في الدقيقة 39.

حالة طرد


وفي الدقيقة 88 تبددت آمال أصحاب الأرض في إمكانية العودة للمباراة بعد طرد المهاجم المخضرم روبرتو سولدادو ببطاقتين صفراوين في غضون دقيقة.

ترتيب الفريقين


واستعاد قادش بهذا الهدف توازنه في الليجا بعد 3 جولات ضل فيها طريق الانتصار بتعادلين وخسارة، وهو الفوز العاشر للفريق في الموسم.

وبالنقاط الثلاث يصبح رصيد الفريق 40 نقطة في المركز الـ12، بفارق الأهداف خلف أوساسونا، ليقترب الفريق بقوة من ضمان البقاء في الليجا، حيث ابتعد عن منطقة الخطر بفارق 10 نقاط مع تبقي 4 جولات على النهاية.

أما غرناطة فلم يستغل الدفعة القوية بانتصاره المدوي والتاريخي منذ أيام في عقر دار برشلونة (1-2)، ليستقبل خسارته الـ15 هذا الموسم، ويظل رصيده عند 45 نقطة في المركز الثامن، لتتعقد مهمته في إمكانية العودة مجددا للبطولات الأوروبية حيث باتت تفصله عن المراكز الستة الأولى 7 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021