أخبار عاجلة
أسعار الخشب اليوم 15 / 5 / 2021 فى مصر -

بالأسماء.. مفاجآت في قائمة الراحلين عن الأهلى بنهاية الموسم

بالأسماء.. مفاجآت في قائمة الراحلين عن الأهلى بنهاية الموسم
بالأسماء.. مفاجآت في قائمة الراحلين عن الأهلى بنهاية الموسم
استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على قائمة الراحلين عن القلعة الحمراء بنهاية منافسات الموسم الحالي -.

4 لاعبين خارج القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي

وشهدت القائمة التى أعدها المدرب الجنوب أفريقي للاعبين الراحلين عن القلعة الحمراء مفاجآت بالجملة حيث تواجد الكونغولى والتر بواليا مهاجم الفريق الأحمر القادم من صفوف فريق الجونة  خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ضمن القائمة وكذلك المدافع الشاب أحمد رمضان بيكهام القادم من صفوف فريق وادى دجلة مطلع الموسم الحالي إلى جانب المهاجم الشاب العائد من الإعارة من نادى سموحة السكندرى مطلع الموسم الحالي صلاح محسن والظهير الأيسر محمود وحيد القادم من صفوف فريق مصر المقاصة فى عام 2018.

واستقر موسيمانى على استمرار  الثلاثى على لطفي حارس الفريق الأحمر إلى جانب ثنائى خط الدفاع رامى ربيعة وسعد سمير اللذين ظهرا بمستوى مميز  منذ الاعتماد عليهما بشكل أساسي خلال الفترة الأخيرة الماضية.

عودة الثلاثى عمار حمدى وأحمد عبد القادر وأحمد ياسر ريان

وكان بيتسو موسيمانى  قرر عودة ثلاثي القلعة الحمراء عمار حمدى المعار إلى صفوف الاتحاد السكندري وأحمد عبد القادر حمدى المعار إلى صفوف نادى سموحة السكندرى وأحمد ياسر ريان المعار إلى نادي سيراميكا كيلوباترا بنهاية الموسم الجاري.

فحص طبي لكهربا

ويخضع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأشعة على المخ خلال الساعات القليلة المقبلة للاطمئنان عليه.

وتعرض اللاعب لوعكة صحية مساء أمس، تم نقله سريعًا إلى المستشفى من أجل إجراء الفحوصات اللازمة، وتحديد موقفه، بعدما شعر بحالة من الغثيان والصداع القوي مع ارتفاع ضغط الدم.

ويأتي خضوع اللاعب للفحوصات والأشعة، من أجل الاطمئنان عليه، وتحديد موقفه بشكل كامل من المشاركة في التدريبات بالفترة المقبلة.

وكان كهربا أصيب بفيروس كورونا المستجد، بالفترة الأخيرة وهو ما يُثير الشكوك حول تعرضه لأعراض جانبية بعد التعافي، ولذلك تقرر أن يخضع لأشعة على المخ للحفاظ على سلامته.

موعد مباراه الاهلي وغزل المحله

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره غزل المحلة، مساء غدٍ الاثنين على ملعب غزل المحلة ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جالطة سراي يرتقي لوصافة الدوري التركي بمشاركة مصطفي محمد
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021