أخبار عاجلة

لقاء زملكاوى بين شيكابالا وعمر جابر ونبيه وفتح الله قبل لقاء بيراميدز.. فيديو

لقاء زملكاوى بين شيكابالا وعمر جابر ونبيه وفتح الله قبل لقاء بيراميدز.. فيديو
لقاء زملكاوى بين شيكابالا وعمر جابر ونبيه وفتح الله قبل لقاء بيراميدز.. فيديو

دخل محمود عبد الرزاق شيكابالا وأسامة نبيه وأحمد عبد المقصود فى وصلة هزار مع عمر جابر ومحمود فتح الله، قبل لقاء الزمالك وبيراميدز الذى سيجمعهما بعد قليل.

 

وفى سياق متصل، أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، التشكيل الذي سيخوض به مباراة بيراميدز المقرر لها التاسعة والنصف من مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الـ19 للدوري.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمي : محمد عواد

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود علاء – محمود الونش – احمد فتوح

خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي

خط الهجوم : أشرف بن شرقي – زيزو – أوباما – حميد أحداد

ووصلت حافلة الفريق إلى استاد القاهرة، منذ قليل، استعدادا لمواجهة فريق بيراميدز، وكان الفرنسي كارتيرون، المدير الفني للفريق، قد ألقى محاضرة فنية على اللاعبين قبل التحرك من فندق الإقامة، وشرح المدير الفني بعض الأمور الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة.

الزمالك يدخل مواجهة بيراميدز محتلاً صدارة جدول ترتيب الدورى برصيد 40 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة، حقق الفوز فى 12 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 32 هدفا وسكنت شباكه 11 هدفا.

فيما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 30 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة، حقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل فى 9 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 25 هدفا وسكنت شباكه 17هدفا.

يدير المباراة تحكيميا الحكم الدولى جهاد جريشة حكم ساحة، ومحمد الصباحى للفيديو.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كونميبول يختار أوروجواي لاستضافة نهائي ليبرتادوريس
التالى عاجل.. نجم الزمالك يرفض التجديد ويستقر على الرحيل