أخبار عاجلة
مراجعة Samsung Galaxy A52 -

بث مباشر.. برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني

بث مباشر.. برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني
بث مباشر.. برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني
بث مباشر لمباراة برشلونة وفالنسيا التي تقام مساء اليوم الأحد، على ملعب المستايا معقل فريق الخفافيش، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإسباني.

 برشلونة يسعى لاستعادة الانتصارات أمام فالنسيا


وتنطلق المباراة في التاسعة مساءا، حيث يسعى برشلونة لاستعادة الانتصارات بعد الخسارة الأخيرة التي تلقاها الفريق على يد غرناطة في الجولة الـ 33 بهدفين مقابل هدف واحد والتي حرمته من صدارة الدوري الإسباني، حيث يسعى لاقتناص النقاط الثلاث من أجل مواصلة مطارده منافسيه أتلتيكو مدريد الذي فاز على إلتشي بهدف دون رد، وريال مدريد الذي انتصر بثنائية نظيفة على أوساسونا في الجولة نفسها.

ويحل برشلونة في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري في الوقت الحالي برصيد 71 نقطة جمعهم من الفوز في 22 مباراة بجانب التعادل في 5 مناسبات أخرى فضلًا عن الخسارة في 6 مباريات أخرى.

كما يسعى فالنسيا للخروج من النفق المظلم بعد أن تعثر في آخر 5 مباريات على التوالي، بالتعادل في ثلاث منافسات والخسارة في مرتين وسيكون في تحدٍ صعب أمام برشلونة على ملعبه.

ويتواجد فالنسيا في المركز الـ 14 من جدول الترتيب برصيد 36 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات بجانب التعادل في 10 مناسبات أيضًا فضلًا عن الخسارة في 13 مباراة أخرى.

مباراة برشلونة وفالنسيا

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم هي المواجهة الثانية بين الفريقين في الموسم الجاري، حيث التقيا في شهر ديسمبر الماضي ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من الدوري، وانتهت بالتعادل بين الفريقين بهدفين لكليهما.

ويواجه 4 لاعبين من فريق برشلونة خطر الغياب عن قمة الليجا أمام أتلتيكو مدريد، السبت المقبل، في الجولة 35 من الدوري الإسباني.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن 4 لاعبين من برشلونة مهددين بالغياب أمام أتلتيكو مدريد، إذا حصلوا على بطاقة صفراء جديدة، اليوم الأحد، ضد فالنسيا.

واللاعبون المهددون، هم: ليونيل ميسي، فرينكي دي يونج، أنطوان جريزمان وأوسكار مينجويوزا.

ويحتل أتلتيكو مدريد صدارة الدوري الإسباني بـ76 نقطة، وخلفه ريال مدريد بـ74 نقطة ثم برشلونة بـ71 وخاض البارسا مباراة أقل من ثنائي المقدمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 15 دقيقة.. التعادل السلبي يسيطر على قمة الأهلي والزمالك
التالى مدرب منتخب الشباب يكشف آخر استعدادات الفراعنة لكأس العرب