أخبار عاجلة
تعرف على حجم عقوبة لاعبي الأهلي -
مصادر عكاظ: سعود يقترب من التجديد للاتحاد -

المنتخب الوطنى يشارك فى كأس العرب بالدوحة بأفضل تشكيل متاح وقت البطولة

المنتخب الوطنى يشارك فى كأس العرب بالدوحة بأفضل تشكيل متاح وقت البطولة
المنتخب الوطنى يشارك فى كأس العرب بالدوحة بأفضل تشكيل متاح وقت البطولة

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم المشاركة فى بطولة كأس العرب التى تقام تحت مظلة الفيفا فى الدوحة العاصمة القطرية خلال ديسمبر المقبل بالمنتخب الوطنى الأول وجهازه الفنى وبأفضل تشكيل له يكون متاحا فى توقيت إقامة البطولة.

 

وأكد الاتحاد المصري فى بيان له، أنه موقفه من البطولة يأتى تقديرا لبعدها العربي ولإقامتها لأول مرة تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم، وأهميتها الفنية واهتمام جماهير الكرة المصرية بها، كما أنها تقام في توقيت يناسب  إعداد للمنتخب الوطني الأول للمشاركة في نهائيات بطولة الأمم الأفريقية المقرر إقامتها بالكاميرون في شهر يناير المقبل وهو الشهر التالي مباشرة للبطولة العربية.

 

كما أن الاتحاد المصري استقبل أمر مشاركته العربية منذ الوهلة الأولى للإعلان عنها بكل التقدير والاهتمام، وهو ما انعكس على تشكيل الوفد المصري المشارك في مراسم إجراء قرعة البطولة ، وكان من المفترض تواجد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول ضمن الوفد لولا إصابته بفيروس كورونا الذي منعه من المشاركة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد عواد يقود الزمالك أمام بيراميدز في الجولة الـ19 للدوري
التالى اليوم.. الذكرى الـ 19 لرحيل صالح سليم "مايسترو الأهلى والكرة المصرية"