أخبار عاجلة
25.672 مخالفة كورونا في 6 أيام.. الرياض الأولى -

شوبير يكشف سر استبعاد بواليا من قائمة الأهلي في الفترة الأخيرة

شوبير يكشف سر استبعاد بواليا من قائمة الأهلي في الفترة الأخيرة
شوبير يكشف سر استبعاد بواليا من قائمة الأهلي في الفترة الأخيرة
كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي الوش التاني المذاع على إذاعة أون سبورت عن أسباب استبعاد والتر بواليا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من قائمة الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة الماضية التي غاب فيها مهاجم الجونة السابق عن التواجد مع المارد الأحمر في بطولة الدوري الممتاز.

تصريحات شوبير

وقال شوبير إن بواليا يتعرض للعقاب من قبل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر نظرا لتراجع أدائه في التدريبات خلال الفترة الأخيرة لذلك تم استبعاد المهاجم الكونغولي من قائمة الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة.

وأشار شوبير أنه من الوارد أن يتواجد المهاجم الكونغولي فى قائمة الفريق الأحمر التى سوف يتم الإعلان عنها مساء اليوم استعدادا لمواجهة غزل المحلة غدا في بطولة الدوري الممتاز خاصة بعد تعرض محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأحمر لأزمة صحية وتأكد غيابه عن مواجهة الغد أمام المحلة.

بواليا خارج قائمة الأهلي فى مباراتي المصري والجونة

وخرج والتر بواليا من قائمة الفريق الأحمر في آخر مباراتين ببطولة الدوري الممتاز أمام المصري والجونة وذلك لأسباب فنيه من قبل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة ببتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر.

بواليا مع الأهلي

وأحرز بواليا هدفين فقط مع القلعة الحمراء بواقع هدف في شباك فريق المريخ السوداني في لقاء الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا وهدف آخر في مباراة دور الـ 32 من بطولة كأس مصر أمام فريق النصر من خلال 18 مباراة خاضها بقميص المارد الأحمر.

فحص طبي لكهربا

ويخضع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأشعة على المخ خلال الساعات القليلة المقبلة للاطمئنان عليه.

وتعرض اللاعب إلى وعكة صحية مساء أمس، تم نقله سريعًا إلى المستشفى من أجل إجراء الفحوصات اللازمة، وتحديد موقفه، بعدما شعر بحالة من الغثيان والصداع القوي مع ارتفاع ضغط الدم.

ويأتي خضوع اللاعب للفحوصات والأشعة، من أجل الاطمئنان عليه، وتحديد موقفه بشكل كامل من المشاركة في التدريبات بالفترة المقبلة.

وكان كهربا عائد من إصابة بفيروس كورونا المستجد، بالفترة الأخيرة وهو ما يُثير الشكوك حول تعرضه لأعراض جانبية بعد التعافي، ولذلك تقرر أن يخضع لأشعة على المخ للحفاظ على سلامته.

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره غزل المحلة، مساء غدٍ الإثنين على ملعب غزل المحلة ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رسميا.. إنتر ميلان يحصد لقب الدوري الإيطالي
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021