أخبار عاجلة
استعدادات السياحة لاستقبال الموسم الصيفي -

كهربا والشحات وطاهر فى ميزان الأرقام بعد 28 مباراة بالموسم الجاري

يتعرض ثلاثى صناع اللعب بالنادي الأهلي "محمود عبد المنعم كهربا، وطاهر محمد طاهر، وحسين الشحات" للكثير من الانتقادات الفترة الأخيرة، بداعى تذبذب المستوى، وعدم المساهمة بشكل فعال فى الهجوم الأحمر والمشاركة فى خلق الفرص لزملائهم كجزء من وظيفتهم على أرض الملعب.

وخاض النادي الأهلي 28 مباراة فى الموسم الجاري حتى الآن، بواقع 16 دوري و3 مباريات فى كأس العالم للأندية، ومباراة فى كأس مصر، و8 مباريات في دوري أبطال أفريقيا، وجاءت أرقام ثلاثي أطراف الأهلي كالتالي:

حسين الشحات

شارك حسين الشحات مع الأهلي في 20 مباراة خلال الموسم الجاري، سجل 4 أهداف وصنع 3 أخرى، ويعيش الشحات حالة من تذبذب المستوى فرغم تألقه أمام إنبي فى اللقاء الذى انتهى بفوز الأهلي بنتيجة 3/1 مؤخراً، إلا أنه لا يقدم أفضل مستوياته مع الفريق منذ فترة طويلة، وهو ما ظهر في غياب شراسته الهجومية وإهدار الفرص على المرمى.

202104241034563456.jpg

كهربا

شارك كهربا مع الأهلي فى 20 مباراة منذ بداية الموسم الجاري، سجل خلالها 6 أهداف وصنع هدفاً وحيداً، ويعانى صانع ألعاب الفريق الأحمر من تذبذب فى المستوى منذ عودته من الإيقاف لمدة شهر بداعى عدم الالتزام في الأهلي.

b6c2f6e788.jpg

طاهر محمد طاهر

شارك طاهر محمد طاهر مع الأهلي في 23 مباراة خلال الموسم الجاري، سجل خلالها هدفين في دوري أبطال أفريقيا وهدفين في الدوري العام، وصنع هدفين أيضاً لزملائه بالفريق، إلا أن جماهير الأهلي كان تضع الكثير من الآمال على عاتق طاهر الذي رأوا فيه البديل الأنسب لتعويض رحيل رمضان صبحي.

104265a176.jpg

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جلسة ودية قبل مباراة الزمالك وبيراميدز
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021