أخبار عاجلة

الأهلى وسبورتنج.. من يتوج بدورى سيدات السلة؟

الأهلى وسبورتنج.. من يتوج بدورى سيدات السلة؟
الأهلى وسبورتنج.. من يتوج بدورى سيدات السلة؟

مع دقات التاسعة مساء اليوم يلتقى فريق كرة السلة سيدات بالنادى الأهلى مع نظيره سبورتنج فى رابع مباريات best of 5 بنهائى دورى السوبر، لحسم بطل النسخة الحالية من البطولة المحلية .

ويتوج فريق سبورتنج بلقب دورى سوبر سيدات السلة حال التغلب على الفريق الأحمر، خاصة أنه فاز فى مباراتين من أصل 3 مباريات تم خوضها بين الفريقين، والفوز اليوم يكون النتيجة 3/1 لسبورتنج ويتوج بلقب دورى سوبر السلة للسيدات، ولا يتم اللجوء إلى مباراة خامسة .

فى المقابل، إذا فاز الأهلى يكون الفريقان متعادلان فى المواجهات 2/2 وبالتالى يتأجل حسم البطل لمواجهة خامسة تقام يوم 4 مايو .

وجاءت نتيجة المباريات فى best of 5 كالتالى

نجح فريق النادى الأهلى فى الفوز على فريق سبورتنج بنتيجة 80/83 فى ثالث المواجهات، و تمكن الأهلى من تحقيق الفوز لأول مرة فى ثالث المواجهات بينه وبين نادى سبورتنج بعد أن فاز الفريق السكندرى فى اللقاء الأول بنتيجة ٩٤ / ٦٩ وفى اللقاء الثانى بنتيجة ٨٦/٧٦.

ويمتلك الأهلى عدة لاعبات ثمثلن القوة المضاربة مثل نادين السلعاوى و ثريا محمد و رنا نبيل بالإضافة إلى دينا عمرو و المحترفة روبن باركس، فى المقابل يضم سبورتنج المحترفين مونيكا التى تعد من أفضل اللاعبات فى ظل إمكانياتها التى ساهمت فى اقتراب الفريق من لقب الدورى، بجانب هاجر عامر و جينا حلمى.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اتحاد الكرة: مباراة القمة يديرها أمين عمر أو إبراهيم نور الدين
التالى الهلال يعيد مورايس لـ«الليث» بعد 7 أعوام