أخبار عاجلة

عبد الحفيظ يستفسر من محمد شريف عن فيديو الشيشة قبل مران الأهلي الليلة

عبد الحفيظ يستفسر من محمد شريف عن فيديو الشيشة قبل مران الأهلي الليلة
عبد الحفيظ يستفسر من محمد شريف عن فيديو الشيشة قبل مران الأهلي الليلة

قرر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، عقد جلسة مع محمد شريف مهاجم الفريق قبل مران الأهلي اليوم، الأحد، من أجل الاستفسار عن أسرار وتفاصيل الفيديو الذى ظهر فيه اللاعب أمس فى أحد الكافيهات مع أصدقائه وبجوارهم "شيشة".

وينوى مدير الكرة الاستسفار من مهاجم الفريق عن تفاصيل هذا الفيديو وما حدث فى هذه الواقعة، وأسباب وجود اللاعب فى مكان عام وعدم حفاظه على نفسه من الإصابة بفيروس كورونا.

ويأتى قرار عبد الحفيظ بعقد جلسة مع محمد شريف بعد تداول فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمس لمحمد شريف يتواجد فى كافيه مع أصدقائه وبينهم "شيشة"، الأمر الذى أثار حالة من الجدل وعلامات الاستفهام بين جماهير الفريق.

من ناحية أخرى، يشاهد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، ملخصا تم تجهيزه من قبل جهازه المعاون عن مباريات غزل المحلة على أرضه قبل مباراة الفريقين التى ستقام فى الدورى.

ويرغب موسيماني فى استكشاف الفريق المحلاوى، خاصة حينما يلعب على أرضه، بعدما نما إلى علمه أن المحلة يقدم عروضا قوية أمام أى فريق يلعب معه فى المحلة.

ويتميز غزل المحلة بالندية والشراسة على ملعبه، خاصة حينما يواجه فريقا كبيرا، فقد قدم مباراة قوية أمام الزمالك يوم 2 فبراير الماضي وفاز عليه بهدفين مقابل هدف فى اللقاء الذى جمعهما في الجولة 11 لبطولة الدوري المصري.

الزمالك تقدم على غزل المحلة بهدف فرجاني ساسى فى الدقيقة 69 واستطاع غزل المحلة العودة وأحرز هدف التعادل فى الدقيقة 77 عن طريق «عبده يحيى» قبل أن يفوز المحلة بهدف على طريقة "القاضية مُمكن" سجله خالد الأخميمى فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل  الضائع.

ويرغب موسيماني في الوقوف على مواطن القوة في الفريق المحلاوي وعناصر الخطورة فيه قبل مواجهة الغد التى ستقام في الجولة الـ19 لبطولة الدوري المصري.

ويتطلع الأهلي لاستعادة نغمة الانتصارات في مباراة الغزل غداً بعد التعادل مع الجونة أمس الأول بهدف لمثله في الدوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق القمه 122.. الشحات يبحث عن ثاني أهدافه في شباك الزمالك غدًا
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021