أخبار عاجلة

طاهر محمد طاهر يعوض غياب كهربا أمام المحلة غدا

طاهر محمد طاهر يعوض غياب كهربا أمام المحلة غدا
طاهر محمد طاهر يعوض غياب كهربا أمام المحلة غدا

يشارك طاهر محمد طاهر جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مباراة فريقه أمام غزل المحلة المقرر إقامتها مساء غدا الاثنين على ملعب المحله فى إطار مباريات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

طاهر بديل كهربا أمام المحلة

واستقر الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر على الدفع بطاهر محمد طاهر بشكل أساسي في مباراة المحله عدا وذلك لتعويض غياب محمود عبد المنعم كهربا الذى تعرض لازمه صحيه بالامس سوف تبعده عن التواجد مع المارد الأحمر في مباراة زعيم الفلاحين غدا.

أزمة صحية لمحمود عبد المنعم كهربا

وتعرض محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لوعكة صحية أمس السبت، وتم نقله للمستشفى.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب الدولي أنه تعرض لارتفاع مفاجئ في ضغط الدم، مما تسبب في نقله لأحد المستشفيات القريبة من منزله.

وأوضح المصدر أن كهربا خضع لفحص طبي وقام الطبيب المعالج له بتعليق محاليل للاعب وغادر بعد 3 ساعات.

وأوضح المصدر، أن اللاعب يعاني من إرهاق وصداع في الوقت الحالي.

المران الأخير اليوم 

ويؤدى الأهلى مرانه الاخير في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام زعيم الفلاحين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

راحة من التدريبات الجماعية أمس

كان الجهاز الفني للنادي الاهلي بقياده ببتسو موسيمانى المدير الفني قد منح اللاعبين راحه من التدريبات الجماعية امس السبت بعد التعادل مع الجونه مساء يوم الجمعة الماضي بنتيجه 1/1 فى المباراة التى أقيمت على ملعب السلام ضمن مؤجلات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري

يحتل الأهلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطه جمعها من خوض 16 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر فى مباراة واحده فقط بينما يحتل فريق غزل المحلة المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطه جمعها من خوض 18 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في 9 وخسر فى 4 مباريات أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موسيماني يستقر على رحيل ثنائي الأهلي
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021